مجموعة أديداس للاعبي الجولف العصريين

الخميس 30 تشرين ثاني 2017 من قبل : جوانا رعد

مجموعة أديداس للاعبي الجولف العصريين

 تقدّم أديداس جولف مجموعة adicross الجديدة المؤلّفة من القطع المخصّصة لداخل الملعب وخارجه.

تضمّ التشكيلة الحديثة الملابس والأحذية غير التقليدية، المستوحاة من الحياة الحضرية والمصمّمة خصيصًا لنمط حياة لاعب الجولف العصري.

ملابس الجولف

تحتضن مجموعة adicross  الجديدة السترات الواقية من المياه، قمصان هينلي، البلوزات، سراويل الركض وغيرها. وهي مصنوعة من المواد المتطوّرة بما في ذلك Primeknit ومزيج Nylon-spandex.

 تمّ تصميم كلّ قطعة من تشكيلة adicross لتكون قابلةً للتكيّف ما يساعد لاعبي الجولف على الانتقال ذهابًا وايابًا من أول نقطة انطلاق إلى حياتهم اليومية.

وعلى الرغم من أنه لن يرتدي محترفو جولات الجولف هذه القطع في المنافسات، غير أنها تُعتَبَر مختلفةً وفريدةً من نوعها ومن شأنها أن تغيّر الصورة الطبيعية لملابس الجولف.

متى تتوافر؟

ولاكمال الستايل من الرأس إلى أخمص القدمين، تدفع مجموعة adicross الحدود من خلال تقديم الأحذية الجديدة التي يقودها نموذج  adicross Bounce الذي يوفّر العديد من الميزات والذي سيصبح متوفّرًا ابتداءً من الأول من يناير ٢٠١٨. وسيتمّ اطلاق أنماط أحذية adicross اضافية في فبراير ٢٠١٨.

ستصبح ملابس مجموعة adicross متاحةً للشراء ابتداءً من يوم غد الواقع في الأول من ديسمبر ٢٠١٧ في متاجر تجزئة محدّدة وعلى موقع أديداس الالكتروني الرسمي adidas.com.