دليل التألّق بأسعار منخفضة

الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017 من قبل : جوانا رعد

دليل التألّق بأسعار منخفضة

 يسعى الرجل المتميّز إلى التألّق بشكل دائم لذلك، يلجأ إلى اتّباع آخر صيحات الموضة.

ولمساعدته على التألّق، نعرض في ما يلي دليل القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسه، التي يمكن شراؤها بأسعار منخفضة والتي تتّبع آخر صيحات الموضة.

١-الكنزات ذات القبات العالية

يُعتَبَر هذا النوع من الكنزات مميّزًا للغاية. ولكن يجب أن تكون الكنزات ذات القبات العالية مصنوعةً من الأنسجة الفاخرة مثل الميرينو والكشمير. ومن المفضّل أن تعتمد الألوان المحايدة كالكحلي، الكامل والرمادي الفاتح.

٢-السترات المصنوعة من الشيرلينغ

تضفي السترات المصنوعة من الشيرلينغ لمسةً فريدةً من نوعها على الأسلوب ولكن من المحبّذ ألا تكون مصنوعةً من الشيرلينغ بالكامل بل القبات فقط أو البطانات.

٣-القمصان المصنوعة من الحرير

تتصدّر القمصان المصنوعة من الحرير مجموعات العديد من العلامات التجارية العريقة وهي متاحة أيضًا بأسعار معقولة. من الضروري أن تعتمد هذه القمصان الألوان الكلاسيكية كالأسود أو الكحلي أو الألوان الشتوية مثل الأرجواني. يمكن أن تتمتّع هذه القمصان بطباعة أنيقة ولكن في تلك الحالة، يجب أن تكون الألوان خافتةً.

٤-القمصان ذات الشعارات

يمكن اختيار القمصان التي تحمل الشعارات ذات الدلالة الشخصية أو الغموض مثل شعارHope أي الأمل.

٥-الملابس الخارجية المبطّنة

تُشعِر الملابس الخارجية المبطّنة مثل المعاطف والسترات بالدفء خلال الشتاء. ومن الضروري أن تكون مصنوعةً من الأقمشة العالية الجودة وأن تليق بالقطع الأخرى المرفقة بها.

٦-القطع المزخرفة

تُعتَبَر القطع المزخرفة والتي تحمل الطباعات على الموضة وهي تجتاح الأسواق في الآونة الأخيرة. ومن أبرز الطباعات، هناك طباعة الأزهار وطباعة الأفعى.