اكتشف قوة لكزس الهجينة الكهربائية الفاخرة

الخميس 30 تشرين ثاني 2017

اكتشف قوة لكزس الهجينة الكهربائية الفاخرة

 حظي عشاق لكزس بفرصة حصرية حماسية رائعة للجلوس خلف عجلة قيادة مركبتهم الهجينة الكهربائية المفضلة.

واستمتع هؤلاء بأفضل تجربة صديقة للبيئة لقيادة مجموعة كبرى من سيارات لكزس الفاخرة الصديقة للبيئة في قلب حي دبي للتصميم (D3)، في إطار فعّالية فريدة جرت على مدار اليوم كلّه، وبلغت ذروتها في تجربة مذهلة لمشاهدة عرض سينمائي في سينما السيارات.

الجيل الخامس

يأتي هذا في أعقاب إطلاق الجيل الخامس من LS hالذي طال انتظارها، رائدة الفخامة الأصلية التي أرست معايير سلاسة نظام الدفع، وهدوء القيادة، وإتقان الصنع، والانتباه إلى التفاصيل، والاعتمادية الموثقة، والجودة المعهودة خلال الأعوام الـ28 الماضية.

وفي حين شهد النقاش بخصوص التقنيات الكهربائية الهجينة ازدياداً ملحوظاً في العامين الماضيين، تعتقد لكزس أن لا شيء مثل التجربة العملية يمكنه أن يثبت مقدار عملية وبراعة تقنيات السيارات الهجينة الكهربائية، التي لا تتطلب أي شحن خارجي، ولا تقتضي أي تغيير على الإطلاق في سلوك السائق.

السيارات الهجينة

وبالإضافة إلى سيارةLS h تيتانيوم التي أُطلقت مؤخراً، شملت فعالية تجربة القيادة سيارات لكزس الهجينة الكهربائية، مثل سيارةLC500h  كوبيه، وسيارات الدفع الرباعي الهجينة الأكثر مبيعاً  RXh، وGS h F Sport، وCTh   المدمجة.

واختتمت فعّالية D3بعرض سينمائي في سينما السيارات، حيث تمتّع الضيوف بأول تجربة من نوعها في دولة الإمارات العربية، أتاحت لهم مشاهدة عرض سينمائي وهم يستقلّون سيارات لكزس الهجينة، شاهدوا فيها الفيلم العالمي الشهير "غريس".