تصوّر أنك ترتدي قميصا ذكيا؟

السبت 25 تشرين ثاني 2017

تصوّر أنك ترتدي قميصا ذكيا؟

اصبح الابتكار الثوري حقيقة واقعية. فما قد بدأ  كمشروع طموح حول التكنولوجيا الفائقة منذ عام ونصف  قد أصبح  الآن حقيقة واقعة وجاهزة للتسوق  وعلى وشك اطلاقه، وهو "قميص أجيليني" الأول والفريد من نوعه في العالم، والذي يجمع بين  العديد من الوسائل والطرق لتتبع البيانات وتحليلها وبدقة متناهية.

يعمل قميص 3د-أ-كلوستر على جمع وحفظ وتعداد مجموعة من البيانات مثل :تخطيط القلب، تغيرات معدل ضربات القلب، معدل التنفس، وضع الجسم،التناوب الديناميكي، التسارع البدني واستهلاك السعرات الحرارية التي تساعد بالتالي الرياضيين على القدرة لتقييم ادائهم بدقة أثناء التدريب وبعده لتحقيق نتائج مثالية.

الأكثر ذكاء

ماهي كيفية عملها؟  فيكساتيك تجمع بين  الملابس المصنوعة من النسيج عالي الجودة أفضل الملابس وأكثرها ذكاءً.

لقد توفرت العديد من السلع والمنتجات التي تهتم باللياقة البدنية والساعات والأسعار، وأشرطة لقياس دقات القلب، ومنتجات  الضغط لزيادة تدفق الدم، وأجهزة الرصد الذاتي العامة. ولكن على الرغم من ذلك لم يتمكن أي مصنع أو مورد من الجمع بين هذه التقنيات المختلفة في قميص واحد يتصل بالهاتف الذكي الخاص  بك، وفي الوقت المناسب  والقيام  بالرصد اللاسلكي.

فيكساتيك  هدفهاتحسينالأداءخلالالتدريبوممارسة الرياضة، بالإضافةإلىكفائتهاالعالية  فيتخطيطالقلبخلالالمباراة  (الوقت الحقيقي)،  بالإضافةإلى مراقبةعالية للعداء 360 درجة ، والتي تعتبر فريدة من نوعها وتمثل تقدماً هائلا لمختلف الألعاب الرياضية، سواء كان ذلك  كرة القدم، التنس، الملاكمة، الكريكيت، الهوكي والجولف أو أي نوع آخر من الرياضة.

تجمع بين الملابس المصنوعة من نسيج عالي الجودة  والتكنولوجيا الحديثة في مجال الملابس الرياضية لإعطاء حلول لصنع أفضل الملابس الرياضية واكثرها ذكاءً. وتعد سويسرا الدولة الرائدة في مجال تطوير المنسوجات التقنية والملابس الذكية في أوروبا.

قميص الرياضيين

وقد قامت الشركة السويسرية بالتعاون مع اشهرالرياضيين المحترفين مثلالاعب التنس توميهاس، وسائق(الفورمولا  1) باسكال فيرلين، ولاعبي كرة القدم  تورستن فرينغز ولوثار وذلك للقيام بالعديد من الاختبارات والتي  أدت إلى افضل النتائج والتوقعات ودون العودة إلى استخدام التقنيات منفردة.

يواجه مؤسس الشركة سالفتوري غاندولفو تحديات السوق العالمية واتخاذ القرار الصعب بين  انتاج الابتكار في الشركة أو بيع التكنولوجيا للاعبين عالميين.