روزوود فاكت يفتتح في تايلاند

الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017 من قبل : غابي عقيقي

روزوود فاكت يفتتح في تايلاند
افتتح منتجع روزوود فاكت مؤخّراً في خليج إميرالد في جنوب غرب جزيرة فاكت في تابلاند ، ليتربّع على امتداد 600 متر ضمن واحد من الشّواطئ المنعزلة المتبقّية على الجزيرة.
 
ولا يشكّل هذا المنتجع الظّهور الأوّل للعلامة التّجارية الفاخرة والعريقة في عالم الضيافة روزوود Rosewood Hotels & Resorts® وحسب، بل يزيح السّتارة عن "أسايا" Asaya وهو مفهوم روزوود الجديد في مجال العناية الصّحّيّة الرّائدة.
 
الشاطئ الفاخر
 
في منتجع روزوود فاكت، يمكن للنّزلاء الاستمتاع بسهولة الوصول الى المدن السّاحلية النّابضة بالنّشاطات والمنتشرة على طول الخطّ السّاحلي، في حين يقع قلب جزيرة فاكت الثّقافي، أي القرية القديمة التّاريخيّة، على بُعد مسافة قصيرة بالسّيارة. 
بالإضافة الى هذه المزايا، يتمتّع المنتجع بأسلوب هندسّي وعمليّ مستوحى من الصّفاء والرّقي اللذين يهيمنان على الممتلكات الفاخرة على طول الشاطئ. ويضمّ المنتجع 71 جناح رفيع المستوى مع المسابح الخاصّة الّتي تُحيط بها المناظر الطّبيعية الّتي تُتيح الفرصة للنّزلاء باستكشاف السّحر الاستوائي الخفي الّتي تتمتّع به تايلاند في هذه الوُجهة الشّهيرة. 
وبين الأجنحة وأماكن الإقامة الفاخرة، وخدمات الضّيافة العالية الجودة، لا بدّ من أن يكون المنتجع الوجهة المثاليّة للعائلات، فهو يستقبل ضيوفَه الصّغار أيضاً برحابة صدر، إذ خصّص لهم غُرفا ملوّنة بأشكال هندسيّة تُلائم أعمارهم بالإضافة الى نشاطات تنعش العقل والجسد والقدرة الإبداعيّة على حدّ سواء. 
 
العناية بالصحة
 
وبالعودة الى مفهوم أسايا الجديد، فهو مُصمَّم ليكتشف الضّيوف من خلاله سبيلهم الحقيقي للعناية بالصّحّة والعافية. عند الوصول، سيقدّم لهم الخبراء في ورشات العناية الصّحيّة Wellness Ateliers أعشاب ومكوّنات طبيعيّة تُستخدم لاحقاً خلال العلاج الخاص بكلّ ضيف والذي يلبي احتياجاته. ويقدمون أيضاً قائمة متنوّعة من علاجات الواتسو Watsu Therapy وعلاجات رايكي الشفائيّة Reiki Healing وتشي ناي تسانغ Chi Nei Tsang والعلاج بالصّوت وغيرها.
وجنباً الى هذه العلاجات يقدّم المنتجع نشاطات اليوغا واللّياقة البدنيّة والبيلاتس والعديد من الجلسات المتنوّعة للعناية بالجسد. 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التّالي: rosewoodhotels.com/phuket