تويوتا إكستريم تخترق حدود الإثارة في دبي

الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017

تويوتا إكستريم تخترق حدود الإثارة في دبي

 سعياً منها إلى الحفاظ على أدرينالين عشاق الطرق الوعرة، قدّمت تويوتا عدة إضافات إكستريم إلى تويوتا فورتشنرفي دبي.

وتريد الشّركة التي توزعها حصراً الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في التنقل المستدام منذ العام 2008، أن تجعل سيّارات فورتشنر أعضاء في عائلة إكستريم جنباً إلى جنب مع لاند كروزر وإف جي كروزر. ويمكن لعشاق مجموعة إكستريم رؤية الآفاق التي تصل إليها السيارة في تجربة عملية على خوض غمار الطرق الوعرة، يجري تنفيذها خلال معرض دبي الدولي للسيارات، في حلبة المغامرات رباعية الدفع.

معرض دبي

وتدعو حلبة فعالية المغامرات رباعية الدفع في معرض دبي الدولي للسيارات جميع طالبي الإثارة إلى قيادة سيارات إكستريم بالإضافة إلى سيارة برادو التي أُطلقت حديثاً، واختبارها في أكثر الأماكن صعوبة وتحدياً. تتكون التجربة من التحرك في طرق متعرجة، وعبور تضاريس متغيرة، وتسلق ونزول منحدرات قاسية، فضلاً عن خوض عقبات مائية، بحيث يتم استعراض قدرات السيارات على السير في الطرق شديدة الوعورة، وإمكانياتها على المناورة المنضبطة، وعلى نظام التعليق المحسّن.

تويوتا وعشاق الطرق

وتعرض تويوتا لمجتمع دبي من عشاق الطرق الوعرة، سيارة تويوتا هايلوكس إكستريم كونسبت الجديدة. إن تعديلات إكستريم على سيارات هايلوكس تُحدث في هذا البيك آب غير القابل للكسر تغيراً جذرياً، يعزز قدراته على السير في الطرق الوعرة. وتشمل المركبات الأخرى المعروضة لاند كروزر إكستريم كونسيبت، وهايلوكس TRD، وسيارة لاند كروزر بيك آب L70الكلاسيكية.