Glashütte لأصحاب الذوق الرفيع

الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017 من قبل : نانسي فضول

Glashütte لأصحاب الذوق الرفيع

تضيف ساعة Senator Chronograph Panorama Date الجمال والأناقة إلى الوظائف العمليّة.

تتحدّى ساعة Senator Chronograph Panorama Date من دار Glashütte Original التوقعات من خلال أناقتها الملائمة للارتداء اليومي، وهي مصمّمة خصيصاً ليرتديها الرجل الأنيق حول معصمه في نشاطاته اليومية بدون التضحية بالأسلوب الأنيق والتصميم الرائع مع أقصى درجات الأداء والفعالية. تتميز هذه الساعة أيضاً بسهولة قراءة الوقت فيها، لا سيّما في فترة الليل بفضل العقارب ومؤشرات الساعات المصنوعة بالذهب الأبيض والمطلية بمادة Super-LumiNova التي تتوهّج في الظلام، ونجد في الميناء الأسود عدّاداً للثواني وعدّاد الكرونوغراف، بالإضافة إلى فتحة عرض التاريخ الكبيرة والتي تسهّل أيضاً قراءة التاريخ اليومي.

تصميم ذكي للرجل صاحب الذوق الرفيع

تجيب ساعة Senator Chronograph Panorama Date على جميع الأسئلة المتعلّقة بالأناقة من حيث التصميم، فنجد مؤشرات الساعات مكتوبة بالأحرف الرومانيّة، وتأتي بعلبة قياسها 42 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل وتدخلها اللمسة الرياضية الممزوجة مع الأسلوب الأنيق. يمكن للرجل الذي سيحصل على هذه الساعة أن يختار بين الموديلات المتعدّدة للأحزمة والتي تناسب ذوقه، مثلاً الأسود المصنوع من جلد العجل مع الدرذات الصغيرة الى أطرافه أو المصنوع من المطاط الأسود أو الستينلس ستيل.

أما من الناحية التقنية فهذه الساعة مزوّدة بحركة كرونوغراف Calibre 37 بالغة الدقّة والتي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-70 ساعة، وهي تجسّد البراعة الألمانيّة لصناعة الساعات الفاخرة.

أحدث الأخبار السبّاقة