أندريه أغاسي مع لونجين في مانهاتن

الأربعاء 15 تشرين ثاني 2017 من قبل : رودين ابي خليل

أندريه أغاسي مع لونجين في مانهاتن

أطلقت العلامة التّجاريّة السّويسريّة لونجين مع سفيرها لاعب كرة المضرب أندريه أغاسي مجموعة السّاعات الجديدة Conquest V.H.P..

وأقيمت حفلة إطلاق Conquest V.H.P.رسميًّا في الولايات المتّحدة الأميركيّة في بوتيك مركز التّجارة العالميّة في مانهاتن.

خلال هذا الحدث، إنضمّ إلى أندريه أغاسي نائب رئيس لونجين ورئيس التّسويق الدّوليّ خوان كارلوس كابيلي، ورئيس العلامة التّجاريّة في الولايات المتّحدة الأميركيّة باسكال سافوي.

وقال أغاسي: "بصفتي رياضيّ، فإنّ الدّقّة والتّوقيت يشكّلان كلّ شيء. أحبّ السّاعات الرّياضيّة الحقيقيّة مثل Conquest V.H.P.الّتي تعكس القوّة في هذا المجال. ومن المهمّ أيضًا أن تُصمَّم السّاعة بهدف أن تبقى فعّالة حتّى النّهاية".

علاوة على ذلك، إحتفل هذا الحدث بتميّز لونجين في تكنولوجيا الكوارتز لأكثر من 60 عامًا. وقدّم خوان كارلوس كابيلي حديثًا موجزًا عن هذا التّاريخ والمعايير المرجعيّة البارزة الّتي تمّ الارتكاز عليها في تصميم المجموعة الجديدة.

ولتوضيح فكرته، أشار كابيلي إلى السّاعات المعروضة ضمن إطار متحف لونجين الّذي نُقل من متحف العلامة التّجاريّة السّويسريّة في سانت إيمير لهذه المناسبة. وتراوحت النّماذج المعروضة من زمن الكرونومتر في أوائل الخمسينات إلى ساعة اليد الكوارتز الأولى الّتي أطلقتها لونجين عام 1969، بالإضافة إلى ساعة الأولى Conquest V.H.P.الّتي تعود إلى عام 1984.

في سياق متّصل، تابع الضّيوف عرض فيلم يشرح تفاصيل Conquest V.H.P.الّتي تُعتبر إحدى ساعات المعصم الكوارتز الأكثر دقّة في العالم. وتحدّث كابيلي عن حركة V.H.P.عالية الدّقّة وناقش قدرتها على إعادة ضبط الوقت بعد التّعرّض لتأثير حقل مغناطيسيّ.

وتخلّل الحدث في البوتيك يوم حافل من الأنشطة الّتي تتمحور حول إطلاق مجموعة Conquest V.H.P.. وفي وقت سابق من هذا اليوم، كان أندريه أغاسي قد استقبل شخصيًّا العملاء في متجر لونجين في ماسي لأخذ الصّور والتّوقيعات.

أحدث الأخبار السبّاقة