Besenzoni تختتم احتفالاتها بعيدها ال-150

الجمعة 10 تشرين ثاني 2017

Besenzoni تختتم احتفالاتها بعيدها ال-150

تختتم دار Besenzoni عامها ال-50 باحتفالات في أمستردام بعرض آخر إصداراتها.

في METS، أهم وأكبر معرض تجاري للمعدات البحرية في العالم والذي تجري فعالياته من 14 إلى 16 نوفمبر، تقدّم شركة Besenzoni تشكيلة رائعة من أحدث إصداراتها، من جملتها يخت P400 Matrix الذي تم ترشيحه لنيل جازة DAME - Design Award 2017. تجدر الإشارة إلى أن هذه السنة شهدت خاتمةً لامعة لا سيما وأنها سجّلت العيد ال-150 للشركة المتمركة في Sarnico، وقد شهدت أيضاً خلالها زيادةً في الإنتاج بفضل الاستثمار الدائم في تطوير المنتجات والأبحاث والتطوير.

اليخوت الجديدة

ستعرض Besenzoni كلاً من اليخوت الجديدة لديها، مثل Matrix الذي يمكن تصميمه بثلاث طرق مختلفة حسب رغبة الزبون بالمقعد الموجود فيه إلى جانب عدد من المزايا الأخرى، كما ستقدّم عرضاً مسبقاً ل-SI 154 الذي يأتي مع سلّم يدوي و- SI 603 مع الباب الجانبي الأتوماتيكي ونظام Sun Awnings مع أقطاب الكربون.

المنصة العالمية

تجدر الإشارة إلى أن معرض METS في أمستردام هو من المعارض الأساسية لشركة Besenzoni لأنه يؤمّن لها منصة عرض لمنتجاتها في القطاع البحري واليخوت الصغيرة والمتوسطة الحجم واليخوت الفخمة والسفن التجارية. شهدت الشركة ارتفاعاً في إنتاجها بنسبة 12% خلال السنوات الأربعة الماضية، وهي تتطلّع قدماً لبلوغ نطاق أوسع من السوق من خلال استراتيجية نمو تعتمد على التنمية القارية للمنتجات الجديدة وعمليات التصنيع.

تملك Besenzoni 187 نقطة مبيع عالمية  في 50 بلداً وشبكة خدمات مباشرة ل-164 ورشة عمل بتنسيق من المكتب الرئيسي.

أحدث الأخبار السبّاقة