Baglietto تطلق يختها الجديد

الاثنين 06 تشرين ثاني 2017

Baglietto تطلق يختها الجديد

.وقّعت شركة Baglietto لبناء اليخوت على مشروعها الجديد الذي يحمل اسم  Hull 10225

بعد بيع يخت Lucky Me ومشروع اليخت البالغ طوله 54 متراً يعود لمالك أمريكي، تم تلزيم مشروع يخت جديد للمباشرة ببنائه في حوض بناء السفن La Spezia. من المقرّر أن يتم صنع هيكل جهاز اليخت من الالمنيوم والفولاذ، وسيبلغ طوله 55 متراً.

الخط التقليدي

سيتم بيع هذا اليخت بالتزامن مع Cornelius Gerling of Edmiston، وهو من تصميم Francesco Paszkowski Design الذي حرص على تعزيز الخط التقليدي لمنصة T-Line. من المرتقب أن يشقّ Hull 10225 عباب المياه في العام 2019, محضِراً معه الخطوط والمنحنيات المنسابة التي تتميز بها شركة Baglietto.

المجموعة الحديثة

يقول السيد ميشال جافينو، وهو المدير التنفيذي لشركة Baglietto: "إن مشروع اليخت البالغ طوله 55 متراً هو العمل الثالث الذي تنجزه Baglietto خلال الأشهر الثمانية الأخيرة التي سلّمنا خلالها مشروعين: 48m Andiamo و-MV19 Ridoc، وقدّمنا أيضاً مشروعين سيكمّلان مجموعتنا المستحدثة والتي تشمل إعادة تصميم 43m Fast واليخت الجديد من Mulder Design."

ويضيف أيضاً: "نحن ملتزمون جداً بعملنا بهدف تقديم أعلى جودة ونركّز باستمرار على الأبحاث والتطوير. وبهذه الطريقة نكون قادرين على تقديم مجموعة متنوّعة من اليخوت ترضي كافة أذواق زبائننا."

لم تكشف التفاصيل المتعلّقة بيخت Hull 10225 بعد، إنما المؤكّد هو أنّه مؤلف من ست قمرات ومصمّم بشكل يناسب احتياجات المالك، وهو يتضمّن أيضاً نادٍ بحري يمنح الركاب على متنه فرصة للاستمتاع بالرياضات المائية.

أحدث الأخبار السبّاقة