سيّارات لكزس الصديقة للبيئة في معرض دبي

الأحد 05 تشرين ثاني 2017

سيّارات لكزس الصديقة للبيئة في معرض دبي

 سترتقي لكزس، الشركة الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، بــ "التجربة الرائعة" إلى مستوى جديد في معرض دبي.

ومن خلال جناحها الخاصّ المتمحور حول مفهوم الاستدامة، ستعرض الشّركة بشكلٍ حصريّ مجموعة سيّاراتها الكهربائيّة الهجينة الفاخرة.

ولاستكمال التشويق لهذا العرض الحصري المكثف من السيارات الكهربائية الهجينة، والتي تتألف منLC500h  وRX h F Sport، وGS h F Sport، وES h وCT، ستطلق لكزس الموزّعة حصريّة من الفطّيم للسيّارات جيلاً جديداً من الطراز الكهربائي الهجين الذي طال انتظاره، والذي لعب تاريخياً دوراً كبيراً في نجاح العلامة التجارية، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضاً في جميع أنحاء العالم.

كما سيتمكّن زوار معرض دبي الدّولي للسيّارات من التمتع بالملابس المصنوعة يدوياً والتي ابتكرها حرفيّون بارعون، والمعروضة في منصّة "صنعت من أجل لكزس" في جناح لكزس. وسيشمل البوتيك الصغير مجموعة من منتجات أسلوب الحياة المعاصرة المصنوعة يدوياً وفق أعلى معايير الجودة، وببراعة تصنيع أكثر تفصيلاً، تعكس فلسفة لكزس في التصميم.

يذكر أن لكزس أعلنت هذا العام زيادةً غير مسبوقة بنسبة 165% في مبيعاتها من السيارات الكهربائية الهجينة في الامارات، تقودها سيارة.Lexus RXh  وتبيع لكزس حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، خمس سيارات كهربائية هجينة، بما في ذلكLC h، وLS h، وGS h، وRX h وCT h؛ فيما تقدّم لكزس على الصعيد العالمي 10 طرازات كهربائية هجينة، وهو العدد الأكبر الذي توفّره أي علامة تجارية متميزة.

تفضّلوا بزيارة جناح لكزس في قاعة الشيخ سعيد 1 في مركز دبي التجاري العالمي، لكي تتمتّعوا بمجموعة رائعة من السيارات الهجينة الكهربائية، وتتعرّفوا على المزيد عنها مباشرةً من خبراء لكزس.