دقّة Hublot تكملها دقة الغولف

الأحد 05 تشرين ثاني 2017

دقّة Hublot تكملها دقة الغولف

تعرّفوا إلى ساعة Big Bang Unico Golf التي تقدّمها Hublot لعشاق رياضة الغولف.

تعتبر رياضة الغولف إحدى أكثر الرياضات دقةً في العالم، لذلك تكمّلها ساعة فريدة من نوعها من توقيع دار Hublot للساعات السويسرية، تحمل اسم Big Bang Unico Golf. صمّم هذا النموذج بالتعاون مع بطل الغولف وسفير Hublot داستن جونسن وتم جعله مثالياً ليكون رفيقاً دائماً لأمهر لاعبي الغولف.

تعكس براعة داستن وأسلوبه في اللعب التزام Hublot في تطوير عالم الساعات، لا سيما مع توقيته الدقيق وقوته وتحكّمه، وهي صفات تنطبق بشكل كامل على ساعة Hublot. تكون ساعات الغولف عادةً رقمية، لكن هذه الساعة الرائعة الجديدة من Hublot متطوّرة مكانيكياً وعمليّة إلى أقصى الحدود وتأتي في تصميم عصري رائع.

إن هذه الساعة مزوّدة بحركة MHUB1580 المبتكرة والثورية والمصمّمة خصّيصاً ليتمكّن لاعبو الغولف من احتساب مجموع الضربات، وبالتالي احتساب مجموع علاماتهم على أرض الملعب. نجد عند مؤشّر الرقم 2 على الجانب الخارجي من العلبة زنبرك يشغّل الآلية لعرض مجموع الضربات، وعند الرقم 4 نجد زنبركاً لإعادة ضبط العداد والانطلاق إلى الحفرة التالية.

تأتي هذه الساعة المذهلة بعلبة مصنوعة من مادة Texalium ، وهذه الأخيرة هي عبارة عن مزيج من ألياف الكربون والالمنيوم، تسمح للساعة أن تستقر بشكل مريح حول المعصم وتتميز بوزن خفيف للغاية يبلغ 97.93 غراماً فقط. تأتي هذه الساعة أيضاً مع سوارين يمكن تبديلهما بسهولة تامة، الجلد الأبيض المحاك على المطاط أو القماش التقني مع مشبك Velcro.