أداةٌ خلّاقة جديدة من إنستغرام

الخميس 02 تشرين ثاني 2017

أداةٌ خلّاقة جديدة من إنستغرام

 هل مللت من قصص إنستغرام (Instagram Stories)  نفسها؟ تحضّر لميزة Stop-motion الخلّاقة الجديدة المضافة إليها.

وهذه الميزة هي الأجدد التي تضاف إلى كاميرا إنستغرام وقصصها، وهي تسمح لك بأن تأخذ سلسلة من الصّور، وأن تصلها ببعضها كي تصنع فيديو مؤلّف من عدّة صور جامدة متتالية، فتنشرها بعد ذلك عبر منبر قصّة الشّخصيّة (Story).

ويمكنك أن تعدّل الفيديو بالفلاتر والملصقات والكلمات المكتوبة، تماماً كما سائر المنشورات التي تضعها ضمن قصّتك. وحتّى الآن، لم نجد حدّاً لطول الفيديو الذي يمكن صنعه، فوصلنا بنجاح نحو 50 صورة سويّةً في فيديو واحد.

ويُسمّى هذا الفيديو: Stop-motion Video. ومن أجل صنع فيديوهاتٍ جميلة من هذا النّوع، يتطلّب الأمر بعض التمرين. فوضع الصّور بمسافةٍ مناسبة كي يبدو التّأثير سلسا ليس بالأمر السّهل. ولكن، حتّى ولو لم تكن فيديوهاتك مثاليّة، ما عليك سوى استخدام الميزة من أجل ابتكار التّأثيرات الجميلة مع الأغراض الجديدة والمزايا المتعدّدة.

وتنضمّ هذه الميزة إلى سائر المزايا الخاصّة والفريدة التي يقدّمها التطبيق، منها البثّ المباشر المشارك، وميزة سوبيرزوم التي انتشرت في الأيّام الأخيرة. والآن، مع Stop-motion، تسلّط الشّركة الضّوء أكثر فأكثر على التزامها بتقديم الأدوات الأصليّة، وتمييز نفسها عن منافساتها مثل سنابتشات، تويتر، وفاين كاميرا.