Mandarin Oriental يصل إلى الكاريبي

السبت 21 تشرين أول 2017

Mandarin Oriental يصل إلى الكاريبي

 .يفتح منتجع Mandarin Oriental أبوابه في البحر الكاريبي للمرة الأولى، تحديداً في Pink Sands Club في  Canouan

أطلق على المنتجع الجديد اسم Mandarin Oriental, Canouan ويتّسم بمعايير الرفاهية نفسها ل-Mandarin Oriental، أضف إلى أنه يتمتّع ببعض عوامل الديكور والأنظمة والخدمة نفسها. من المرتقب أن يتم افتتاح هذا المنتجع في الربع الأول من 2018, ويخطّط القيّمون على سلسلة الفنادق Mandarin Oriental لإنشاء سلسلة من المساكن بالقرب من الفندق.

تجدر الإشارة إلى أن جزيرة Canouan هي أكثر الجزر المرغوبة من بين نظيراتها في البحر الكاريبي وتتضمّن أعلى معايير الرفاهية، وتقع على أجمل الشواطئ الرملية البيضاء ذات المياه الفيروزية الصافية التي تتضمّن في أعماقها مدى مرجانياً رائعاً. يتميز المنتجع بطابعه الحميم رغم مساحته الواسعة، وهو يتضمن 26 جناحاً وستّ فيلات على الشاطئ مؤلفة من أربع غرف نوم، جميعها مطلّة على أجمل المناظر الساحرة لبحر Godhal Beach والمحيط الاطلسي.

إن كلاً من هذه الجناحات مفروشة بأفخم الأثاث المصنوع من أجود أنواع الخشب والأقمشة التي تتلاءم مع الارضيات الرخامية، كما تتضمّن حماماً رخامياً واسعاً وخزائن كبيرة، لا ننسى اللوحات الرقمية التي تتيح للنزلاء التحكّم بمحيطهم من درجة الحرارة إلى الحجوزات في السبا والمطعم. يتبع لكل من الجناحات الموجودة في الطابق الأرضي حديقة وممر خاص إلى الشاطئ، في حين أن تلك الموجودة في الطابق الأول مزوّدة بشرفة واسعة مع أفخم المفروشات. أما بالنسبة للفيلات الموجودة على الشاطئ فهي لا تقل فخامةً ورفاهية ويجد فيها الضيوف أعلى معايير الراحة.

ولتجربة طعام فريدة من نوعها، يقدّم منتجع Mandarin Oriental أشهى الأطباق المحلّية والعالمية في المطاعم والمقاهي والحانات الموزّعة فيه. لا ننسى السبا الذي يقدّم للنزلاء باقة متنوّعة من العلاجات والتدليك، بالإضافة إلى الجاكوزي وغرفة السونا والصالة الرياضية المجهزة بأحدث الآلات الرياضية.

من المؤكّد أن النزلاء في  Mandarin Oriental، Canouan يمضون عطلة لا مثيل لها مليئة بالمرح والألعاب المائية والاسترخاء.