أول فندق لفورسيزونز في مكة المكرّمة

الأحد 22 تشرين أول 2017

أول فندق لفورسيزونز في مكة المكرّمة

 تسعى مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير- الشركة القيادية في قطاع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط- إلى افتتاح أول فندق لها في مكة المكرّمة. وسيتمّ بناء هذا الفندق تحت مظلّة مشروع جبل عمر العقاري المتكامل.

يتمتّع هذا المشروع بالعديد من المزايا بما في ذلك موقعه المميّز بالقرب من الحرم المكي الشريف.

سيُطلَق على الفندق الجديد اسم فورسيزونز مكة المكرّمة وسيكون موجودًا في جبل عمر. وهو يُعتَبَر ثاني فندق للمجموعة في المملكة العربية السعودية.

وكفنادق المجموعة الأخرى، سيقدّم هذا الفندق الحديث أماكن اقامة فخمة للغاية علاوةً على خدمات شخصية فريدة من نوعها.

 وعن هذا الموضوع، صرّح السيد جيه آلان سميث- الرئيس والمدير التنفيذي في فنادق ومنتجعات فورسيزونز- أنه في ظلّ التوسّع المتواصل لمحفظة فنادق المجموعة في الشرق الأوسط، يسرّ المجموعة أن تقيم شراكةً متميّزةً مع شركة جبل عمر للتطوير بهدف توفير الضيافة الفاخرة والمخصّصة بشكل متكامل.

 وأعلن أنه تمّ تصميم الفندق الجديد بطريقة تلبّي احتياجات ضيوف الرحمن وزوار مكة المكرّمة.

وبدوره، أشار السيد ياسر بن فيصل الشريف- الرئيس التنفيذي في شركة جبل عمر للتطوير- إلى أن فندق فورسيزونز مكة المكرّمة سيكون معلمًا بارزًا يُعَدّ بمثابة زينة لمشروع جبل التطويري الأساسي.

وأضاف أن سيتمّ بناء الفندق بالتعاون مع شركات تصاميم معمارية عالمية ما يساعد على تقديم رؤية خاطفة للأنفاس لزبائن الفندق ما يعزّز الخدمات العريقة لقطاع الحج والعمرة.

يوفّر الفندق ٣٧٥ غرفةً وجناحًا، ما يقارب ال-٩٠ وحدةً سكنيةً، المطاعم، الصالات، سبا وغيرها الكثير من المرافق.