حلمكم بالتخييم أصبح حقيقة

الخميس 19 تشرين أول 2017

حلمكم بالتخييم أصبح حقيقة

 

يقدّم لكم فندق Beverly Wilshire فرصة العمر لعيش أجواء التخييم في وسط المدينة.

 

منذ افتتاحه في العام 1928, لم يتوان فندق Beverly Wilshire في تقديم أروع المفاجآت والتجارب لضيوفه، وإنه اليوم يبهرنا بتجربة جديدة كلياً، وهي عيش أجواء التخييم برفاهية وفخامة في جناح Veranda Suite الموجود على السطح العلوي للفندق. تنتظركم هذه التجربة الأولى من نوعها في لوس أنجلوس لتعيشوا أجواء التخييم في الهواء الطلق بتوقيع الرفاهية من Beverly Wilshire في قلب المدينة النابض بالحياة والحركة.

 يمتدّ جناح Veranda Suite على شرفة مساحتها 2140 قدماً مربّعاً ويتيح للنزلاء الاستمتاع بمنظر المدينة و-Hollywood Hills و-Rodeo Drive من كافة الجهات. ولمناسبة اقتراب العيد ال-90 للفندق، يحضر هذا الأخير لمفاجأة رائعة تحمل إسم Urban Glamping، وهي أنها قد نصب خيمة في جناح Veranda الموجود على السطح وبداخلها  سرير مريح للغاية ومفروش بأغطية من توقيع Four Seasons، بالإضافة إلى أفخم الأثاث مثل الثريا الكريستالية والأضواء الرخامية والسجّادات الفاخرة وطاولة السرير الأنتيك.

 سيجعلكم كل هذا الديكور تعيشون أجواءً لا مثيل لها في الهواء الطلق، لا سيما مع المكان المخصّص للطعام في الخارج والذي يتّسع لثمانية أشخاص لتكتمل التجربة المميزة. تتضمّن تجربة Urban Glamping أيضاً لائحة طعام فريدة من نوعها مع أطباقاً يتم تحضيرها مباشرةً على الشرفة على يد رئيس الطهاة بنفسه، ويتم أيضاً تقديم طبق تاهيتي مع أوراق الذهب 24 قيراط بالإضافة إلى الشكولاتة الشهية وغيرها.

 إن هذا العرض سارٍ لفترة محدودة وتصل تكلفة الليلة الواحدة فيه إلى 3.500$.

للمزيد ، الرجاء زيارة الموقع wilshire.grandluxuryhotels.com