أروع العروضات من سريلانكا للخليجيين

الأربعاء 18 تشرين أول 2017

أروع العروضات من سريلانكا للخليجيين

 

يسعى مكتب ترويج السياحة في سريلانكا لإطلاق حملات ترويجية لتعزيز السياحة من دول الخليج.

 

يقوم وفد من مسؤولين في مكتب ترويج السياحة في سريلانكا وفي أهم الفنادق والمعالم السياحية في هذا البلد الرائع بزيارة إلى كل من المدن في الكويت والبحرين وقطر عمان كجزء من الجهود التي تبذل في سبيل تطوير عدد السواح القادمين من هذه المدن إلى سريلانكا. انطلقت هذه الجولة من الكويت وستكمل محطاتها في باقي المدن حتى 18 أكتوبر 2017, ومن المتوقّع أن تجذب أكثر من 50 شركة سفر وسياحة في كل من هذه المدن.

 سينضم أيضاً 19 شريكاً من سريلانكا إلى هذه الجولة للترويج لضيافة هذا البلد المميزة ووجهات الجذب السياحية الرائعة، ونذكر من هذه الشركات Aitken Spence Travels, Araliya Green Hills Hotel, Asian Adventures Travel Management Company, B.O.C Travels, Diethelm Travel Group, Exotic Global Holidays وغيرها. تم منح كل المكاتب السياحية في الكويت وعمان وقطر والبحرين أحدث المعلومات والمستجدّات حول العروضات السياحية في سريلانكا من خلال عروض وورشات عمل وسلسلة من الاجتماعات.

 تقول الآنسة Madubhani Perera في هذا الصدد: "إن سريلانكا هي من الوجهات الأحب على قلب الخليجيين، ونحن نقدّم للسواح عروضات رائعة ومتنوّعة لكل أفراد العائلة وصديقة للبيئة، ويجدون أيضاً عدداً لا ينتهي من المنتجعات الفخمة الموجودة في قلب الطبيعة الخلّابة، لا ننسى الإرث العريق لهذا البلد والمهرجانات والحفلات على مدار السنة والحدائق والمراكز البئية المتعددة."

 تجدر الإشارة إلى أن سريلانكا استقبلت في العام 2016 ما مجموعه 107,635 سائحاً من الشرق الأوسط، وتبقى المملكة العربية السعودية البلد الذي يذهب منه أكبر عدد سواح إلى سريلانكا بين دول الخليج، تليه سلطنة عمان ودولة الإمارات في المركز الثاني والثالث.