احتفلوا بيوم النظر العالمي مع Omega

الثلاثاء 17 تشرين أول 2017

احتفلوا بيوم النظر العالمي مع Omega

 

أطلقت دار Omega بالتعاون مع برسلي جيربر ساعة Speedmaster 38mm جديدة دعماً ل-Orbis.

 

احتفلت دار Omega باليوم العالمي للنظر World Sight Day 2017 في 12 أكتوبر 2017 بكشفها عن إصدار جديد من مجموعة Speedmaster 38 mm لدعم شراكتها مع مؤسّسة Orbis International.

تجدر الإشارة إلى أن Omega و-Orbis تشاركتا الالتزام نفسه منذ العام 2011 في تحسين النظر في أبعد المناطق في العالم مع المستشفى النقّال Flying Eye Hospital، وقد ساهم سفير Omega الجديد برسلي جيربر في إطلاق الساعة الجديدة دعماً للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية و-Omega سويةً.

 يلعب بريسلي الدور المثالي في دعم Omega و-Orbis بما أن هذه الأخيرة هي قريبا جداً من قلب أمّه سندي كروفورد، وقد قام برسلي بزيارة لفريق Orbis International منذ عامين في البيرو لتصوير الفيلم الوثائقي الذي حمل عنوان "The Hospital in the Sky".

بالإضافة إلى ذلك، إن برسلي هو آخر سفراء Omega وشارك في الحملة الإعلانية للدار “teddy bear”، ومن إحدى الطرق التي تدعم فيها Omega جمعية Orbis هي تقديم دب محشو “teddy bear” لكل مريض يخضع لعلاج يغيّر حياته.

كانت هذه اللفتة البسيطة مصدر الوحي لتصميم Orbis Teddy Bear الموجود على الغطاء الخلفي لساعة Speedmaster 38mm "Orbis"، كما يتضمّن الميناء في وسطه عداداً مميزاً من Orbis Teddy Bear.

 أما بالنسبة للساعة الجديدة Speedmaster 38mm "Orbis" فتأتي بعلبة من الستينلس ستيل وإطار مع أداة تحديد المسافات بسرعة موجودة على حلقة من الالمنيوم باللون الأزرق. يتميز الميناء بأنها مصقول بأسلوب أشعة الشمس ويتضمّن عدادات مطلية بالروديوم عند الرقم 3 و-6 و-9, لا ننسى بأنّها مزوّدة بسوار من الستينلس ستيل ومزوّدة بحركة OMEGA Co-Axial Calibre 3330. ستخصّص Omega نسبةً من أرباح مبيعات هذه الساعة لدعم أعمال جمعية Orbis International وإنقاذ الأرواح والنظر حول العالم.