TAG Heuer تكرّم محمد علي

الأربعاء 18 تشرين أول 2017

TAG Heuer تكرّم محمد علي

 

نظّمت دار TAG Heuer  حفلاً خاصاً لتكريم بطل الملاكمة محمد علي وكشفت عن ثلاثة إصدارات جديدة.


حضر بتاريخ 10 أكتوبر نخبة من الشخصيات وأصدقاء الدار ومعجبي Greatest of All  Time إلى BXR London لإطلاق ساعات TAG Heuer Carrera Muhammad Aliالجديدة، وكان لافتاً أيضاً حضور كل من لاري هولمس وسفير الدار ديفيد غيتا، في حفل من وحي لعبة الملاكمة. قام خلال الحفل مقدم البرامج الرياضية ولاعب الجمباز العالمي السابق غابي لوجان كلاً من أبطال الملاكمة الموجودين في الحفل إلى الحلبة ليتشاركوا مع الحضور ذكرياتهم وقصصهم مع محمد علي، علماً أن هذا الأخير هو صاحب أهم الأحداث والذكريات على الصعيد الرياضي بشكل عام وكان مصدر إلهام لعدد لا يحصى من الرياضيين.

يبقى اسم محمد علي أسطورةً في تاريخ الرياضة حتى بعد مرور 50 عاماً على حمله الميدالية الذهبية في الألعاب الأوليمبية في روما في العام 1960 وأطلق عليه لقب رياضي العصر. نشأت الشراكة بين TAG Heuerومحمد علي عندما التقى هذا الأخير بالمدير التنفيذي للدار ورئيس مجموعة LVMH Group Watch Divisionجان كلود بيفر في ديسمبر 2012 حين تم تتويجه على أنه ملك الملاكمة في كانكون، المكسيك.

تم الكشف خلال الحفل عن ثلاثة إصداراتTAG Heuer Carrera Muhammad Ali Special Edition، وهي عبارة عن إعادة إصدار للمجموعة الأولى التي أطلقت العام الماضي والمستوحاة من ساعة 1957Heuer Ring-Master.  تأتيCarrera Muhammad Ali بعلبة من الستينلس ستيل قياسها 43 ملم ومزودة بزنبركين، أحدهما عند مؤشر الساعة 3 ومخصّص لضبط الوقت والآخر عند الساعة 10 ووظيفته هو جعل الإطار الداخلي يدور. نجد على غطاء العلبة الخلفي حفراً لصورة محمد علي مع توقيعه. يتميز الميناء بأنه يأتي بلونين: الأحمر الذي يمثل مباريات الملاكمة للوزن الثقيل والكريمي للملاكمة للهواة.

أحدث الأخبار السبّاقة