رانج روفر 2018 الجديد لأوّل مرّة في دبي

الجمعة 13 تشرين أول 2017

رانج روفر 2018 الجديد لأوّل مرّة في دبي

 

يمثّل رانج روفر، الآن أكثر من أيّ وقت، جمال التجوّل العالي الرّفاهية، جاعلاً من كلّ رحلةٍ، خبرة مميّزة وقيّمة.


وستنطلق النّسخة الجديدة من رانج روفر وتظهر لأوّل مرّة في الشّرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيّارات، الذي سيقع في الرّابع عشر من نوفمبر المقبل 2017.

وتطوّر تصميم السيّارة الخارجيّ، فيما ازدادت نسبة الرّاحة فيه وأُضيفت إليه تكنولوجيّات المستخدم الجديدة. وفعليّاً، تحوّل مزايا الرّاحة خبرة السّائق والرّاكبين، عبر المقاعد الأماميّة مثلاً التي تتّخذ 24 وضعيّة وتريح بتصميمها الجالس عليها، وخلف المقصورة المعاد تصميمه ليصبح مكاناً هادئاً وواسعاً.

وازدادت أناقة الدّاخل مع نظام المعلومات والتسلية الأكثر تطوّراً الذي ابتكرته جاكوار لاند روفر، Touch Pro Duo، الذي يجمع بين شاشتين عاملتين على اللّمس وذات جودة العرض العالية، بحجم 10 إنش، في وسط اللّوحة الأماميّة.

وبحركة يدٍ واحدة، يستطيع السّائق أن يفتح حاجب الشّمس بفضل نظام قراءة الحركات المتطوّر. ومن جهةٍ أخرى، يعمل نظام Air Cabin Ionisation  على تنظيف الهواء الموجود داخل المقصورة وتنقيته. وتتمتّع السيّارة بمصابيح من نوع LED، لا تزعج السّائق المقابل ولكنّها تؤمّن الإضاءة المحتاجة للرانج روفر. ولن ننسى مفتاح الحركة، وهو الذي يسمح للسّائق أن يقفل سيّارته ويفتحها من دون الحاجة إلى حمل المفتاح التقليديّ.

ويتوفّر الرانج روفر الجديد الذي صمّمته وهندسته شركة جاكوار لاند روفر في بريطانيا للطّلب المسبق، ريثما تبدأ توصيلاته الأولى مع نهاية العام 2017.