عرضٌ خاص مع سيّارات مازيراتي

الاثنين 09 تشرين أول 2017

عرضٌ خاص مع سيّارات مازيراتي

 

سيقدّم الآن مستوردو سيّارات مازيراتي وتجّارها عرضاً يتضمّن كفالة لخمس سنوات وخدمات مع كل سيّاراتها المباعة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا.


ومن خلال ستايلها الإيطاليّ الفريد وتصميمها الخاطف للأنفاس، والآن مع العرض الخاصّ الذي تقدّمه، تسلّط العلامة التجاريّة الضّوء أكثر فأكثر على مزاياها من التصميم إلى الحصريّة والأداء. ويغطّي العرض المتوفّر لكل طرازات مازيراتي، تغيير فلاتر الزّيت والهواء، والفرامل الأماميّة والخلفيّة، وملزمات الأسطوانات، وأحزمة القيادة وغيرها.

ويمكن لمحبّ العلامة أن يختار بين طرازات سيدان التنفيذيّة الرياضيّة، مثل الGhibli، الQuattroporte، الGranTurismo  الرياضيّة، والGranCabrio  المكشوفة والرّباعية المقاعد، والآن أيضاً، الإس يو في الوحيدة في المجموعة، الLevante.

وقال المدير العام لمازيراتي في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، لوكا ديلفينو: "لا تنتهي خبرة مازيراتي حين تخرج السيّارات من صالة عرضها، بل بالعكس، هي تبدأ. فمازيراتي تسعى لتقديم خدماتٍ لا مثيل لها لما بعد المبيع، بما في ذلك كلّ الاهتمام الذي تحتاج إليه السيّارة. ومن خلال هذا العرض، نحن نثبّت هذا الالتزام أمام سائقينا."

وبدوره، أشار مدير قسم ما بعد المبيع في مازيراتي للشّرق الأوسط وشمال افريقيا، فيتو كابوتو، إلى أنّ "السيّارات الجديدة تحتاج للخدمات مرّةً كلّ 20 ألف كلم أو 12 شهراً، فنقدّم لعملائنا راحة البال على سيّاراتهم وأدائها." وبالتّالي، أجمل وقتٍ لشراء سيّارة مازيراتي، هو الآن، مع هذا العرض الرّائع!

للمزيد من المعلومات، ما عليكم سوى زيارة أقرب صالة عرض لمازيراتي.