الحصول على McLaren أصبح أسهل

الأربعاء 04 تشرين أول 2017

الحصول على McLaren أصبح أسهل

 

إن مجموعة السيارات الرياضية من McLaren  هي الأكثر سهولة في الحصول عليها.


يقدّم الصانع البريطاني McLaren مجموعة سيارات رياضية بسعر معقول يتيح لشريحة أكبر من الناس الحصول عليها مثل 540C, 570S و 570GT، بدون التقليل من الأداء أو التصميم الرائع، بل مع إضافة لبعض المزايا والمواصفات المميزة. تقدّم McLaren Special Operations أيضاً مجموعة واسعة من المزايا الخاصة التي يمكن للزبون اختيارها حسب ذوقه.

سنلقي نظرة على سيارة 570GT التي تم إنتاج ست نسخات منها فقط والمميزة بلونها الأخضر الملفت للنظر، وقد زوّدتها الشركة بمواصفات وزوائد عديدة تجعل منها السيارة المثالية لترضي أصعب الأذواق وأكثر الزبائن أصحاب الذوق الرفيع. للأسف، تم حجز كل النسخات الستة من قبل زبائن في بريطانيا وهولندا وألمانيا.

يذكّرنا لون السيارة الجديدة ب-1997 McLaren F1 XP GT Longtail التي تم انتاجها في العام 1997, ويتميز الداخل بتفاصيل تتخللها درزات وأجزاء باللون الأخضر نفسه، ويكتمل تصميم السيارة مع اللون الرمادي المائل إلى الفضي الذي يضيف لمسة خاصة ومميزة إلى السيارة.

للأسف، تم حجز كل النسخات الستة من قبل زبائن في بريطانيا وهولندا وألمانيا، وقام كل من هؤلاء الزبائن بدفع مبلغ 188.561£ لقاء سيارة 570GT، وهو سعر معقول بالنسبة لمزية السيارة الفخمة والسريعة التي حصلوا عليها!