Benetti: جرأة وتميّز

الجمعة 29 أيلول 2017

Benetti:  جرأة وتميّز

 

تكشفBenetti عن يختها الأول من توقيع المصمم العالمي الحائز على الجوائز فرناندو روميرو.


تخوض شركة Benetti للقوارب واليخوت شراكة جديدة مع المصمّم العالمي فرناندو روميرو الذي يعتبر أحد أهم المهندسين المعماريين في العالم وأكثرهم تأثيراً بفضل مشاريعه الرائعة، ونتجت عن هذه الشراكة فكرة يخت  Se77antasette التي سيُكشف عنها خلال معرض موناكو لليخوت 2017.

يبلغ طول هذا اليخت ٧٧ متراً ويكسر التقاليد والقواعد القائمة على الترتيب الأفقي، ويتضمّن خطوطاً منسابة تندمج مع البنية المعقّدة لتخلق تناغماً بين الأسطح وعناصر التصميم والجو المحيط وعلاقة وطيدة بينه وبين البحر والطبيعة.

إن هذا اليخت مصمّم وفقاً لأحدث التكنولوجيا من ناحية أنظمة الملاحة والدفع، ويمكن رؤية تجهيزات الرادار بالكامل في أعلى اليخت. عمل المصمّمون في شركة Benettiعلى جعل نظام الملاحة في قبة زجاجية للحفاظ على سلامة الركاب والقدرة على التحكّم باليخت بشكل فعال.

أما بالنسبة لتصميمه فيتميزSe77antasette   بالمساحات الواسعة على متنه والأسطح التي تصلح للجلوس والاستلقاء تحت أشعة الشمس وإقامة الحفلات مع العائلة والأصدقاء و الغوص في حوض السباحة، لا ننسى المساحات الخاصة حيث يمكن للمالك أن يستمتع بأوقاته بكل خصوصية. تبلغ مساحة الشقة الداخلية 100 متراً مربّعاً، أما مجموع الأسطح الخارجية فيبلغ 140 متراً مربعاً، كما نجد في الطبقة السفلية غرفتين للشخصيات المهمّة وأربع قمرات للضيوف، كلّها مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية.

أحدث الأخبار السبّاقة