Benetti دائماً متألّقة في موناكو

الأربعاء 27 أيلول 2017

Benetti  دائماً متألّقة في موناكو

 

تبدع شركة Benetti  دائماً في تقديم أحدث اليخوت وأروعها، وهذه المرّة سنقدّم لكم M/Y Seasense الجديد.


لا شك بأن يخت M/Y Seasense مميز للغاية وفريد من نوعه، فهو يتضمّن مزايا تمّ تصميمها حسب الطلب ووفقاً لفكرة Benetti Beach Conceptا لتي تتضمّن الشرفة الخارجية والداخلية على السطح الرئيسي، في حين تتميز المساحات الداخلية باستخدامها للألوان المختلفة ولأكثر من 100 مادة في صنع عناصر الديكور.

سيتمّ إطلاق هذا اليخت بشكل رسمي خلال معرض موناكو لليخوت 2017 الذي تستمر فعالياته من 27 حتى 30 سبتمبر, علماً أنه تمّ تسليمه لمالكه في شهر تموز / يوليو الفائت. يبلغ طول M/Y Seasense 67 متراً، وهو مصمّم حسب الطلب بالكامل وتم بناؤه في حوض بناء السفن  Livornoالتابع ل-Benetti، أضف إلى أن هيكله مصنوع من الفولاذ وبنيته الفوقية من الألمنيوم. إن التصميم الخارجي من توقيع المصمّم الهولندي Cor D. Rover، وهذا التعاون هو الأول مع Benetti، لينجح في تنفيذ أفكار المالك إلى أبعد الحدود.

نرى لمسة المصمّم في عدد من التفاصيل مثل النوافذ العالية الموجودة على الجدران الجانبية وتنفيذه لفكرة Benetti Concept Beach التي هي عبارة عن مساحة في مؤخرة القارب تتضمن حوض سباحة كبير يمكن تغطيته بألياف الكربون وألواح خشب الساج ليتحوّل إلى ملعبٍ لكرة السلة.

يتميز اليخت بتداخل المساحة الخارجية مع الداخل، ونجد على السطح الرئيسي صالةً للجلوس داخلية وخارجية مع طاولة طعام تتّسع ل-12 شخصاً، وتفصل أبواب جرّارة بين المساحتين متكاملةً مع النوافذ الممتدة إلى السقف لتمنح الجالس في الداخل إطلالة 360 درجة على المناظر المحيطة. نلاحظ أيضاً الخلفيات المكسوة بالخشب الذي يضيف الدفء والحميمية إلى الأجواء.

أحدث الأخبار السبّاقة