ما جديد كيمبينسكي في بلغاريا؟

الجمعة 29 أيلول 2017

ما جديد كيمبينسكي في بلغاريا؟
 
 
ان كنتم في صدد البحث عن وجهة أوروبية بديلة لممارسة هواية التّزلّج في العطلة القادمة، فتعرّفوا على مدينة بانسكو Bansko البلغاريّة.
 
تتميّز هذه المدينة بموقعها المميّز في شرق اوروبا الذي يجعل منها نقطة سياحية بامتياز، بصورة خاصّة أنّها تتغنّى بتاريخ نابض والعديد من المطاعم البلغاريّة التّقليدية وباقة من المنتجعات التي تساعد الضّيوف على الاسترخاء والتخلّص من الضّغوطات اليوميّة وتقدّم لهم أفخر العلاجات.
 
وعلى الرّغم من انّها تشتهر بثلوجها ورياضة التّزلّج، إلا أنّها لا تحصر ضيوفها بمحبي التزلّج وحسب وليس من الضّروري ان يكون الفرد من عشّاق الرّياضات الشّتويّة ليستمتع بوقته هنا.
 
تتميّز المدينة بمناظرها البلغاريّة البيضاء السّاحرة في حديقة بيرين الوطنيّة Pirin National Park حيث الجبال الخلابة ونقاط التزلج الرائعة. وتتربّع المدينة على سفح الجبل وتتميز بجوّها الدافئ والمضياف. وعلى الرّغم من الاستثمارات الحديثة التي تهيمن على المكان، إلا انّه تم المحافظة على الروح التقليدية والهندسة القديمة التي تتميّز بها المنطقة.
 
ومن بين هذه المنشآت يستقبلكم فندق كيمبينسكي غران أرينا Kempinski Hotel Grand Arena بنجومه الخمس ليقدّم أفخر الضيافة والاهتمام الذي يسعى اليه الضيوف.
 
ويقدّم الفندق مجموعة من المطاعم الانيقة ومنتجعات صحّيّة تبقي الضيوف بأحسن أحوالهم وتعطيهم الاهتمام المنتجعي الذي يطمحون به.
 
لمزيد من المعلومات حول فندق كيمبينسكي في هذه المنطقة أو للحجز، يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.kempinski.com.