قائمة الطعام الهندي الاغلى في جميرا

الخميس 28 أيلول 2017

قائمة الطعام الهندي الاغلى في جميرا
 
 
تحتفل جميرا فيتافيلي بالذكرى السّنوية الثانية للمطعم الهندي الفاخر "سوارنا Swarna" مع قائمة طعام "غولد في سوارنا Gold at Swarna’ " المكونة من 15 لائحة متنوّعة وغنيّة لترضي كلّ الأذواق.
 
 
ولا بدّ ان تكون هذه القائمة الهنديّة الأكثر تكلفة في العالم بسعر 2000 دولار أمريكي. ويجمع هذا التوقيع الهندي الفاخر الحائز على جائزة رفيعة المستوى بين جوهر البذخ واسم المطعم، بصورة خاصّة انّ كلمة سوارنا تترجم إلى "الذهب" في اللغة السنسكريتية. ومن خلال هذه التجربة الفريدة، يستطيع الضيوف اكتشاف أمسية من العلاج الملكي وتذوّق الذهب الصّالح للأكل الذي سيكون عنصرا أساسيا في كلّ طبق.
 
وتبدأ التّجربة في الفيلا التي يختارها الضيف حيث ستستقبلهم عربات داربان (عربات التي تجرها الدواب وهي مصنوعة من الذهب وترافق الموكب الملكي). ثم يصل الضيوف إلى كابينة فاخرة حيث سيستمتعون بفرصة ارتداء الملابس الهنديّة التّقليديّة. وبعد ذللك، سيكون شيف المطبخ السيد بهارات كابور بانتظارهم ليفسّر كيف اختار مزيج من النكهات لكل طبق بما في ذلك حساء البرتقال المميز مع الذهب وملح الهيمالايا الوردي ولحم الغنم المشوي المغلّف بالذهب الوردي المقدّم على الخبز المشوي مع الذّهب.
 
ومنذ افتتاح مطعم سوارنا قبل عامين فاز بجائزة "أفضل المأكولات الهندية في آسيا" من خلال جوائز مطعم وورلد لوكجوري ريسيدنس، واختار مقرّه في فندق رويال ريسيدنس الذي تم افتتاحه حديثا.
 
ويقدّم فندق جميرا فيتافيلي ملاذاً رومانسياً بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في البر والبحر، بما في ذلك قاعدة بادي دايف للغطس PADI Dive ، ومركز الرياضات المائية، وأربعة مطاعم وبارين بالإضافة الى الربط الثقافي والخبرات العضوية في أجواء فاخرة، حيث ستقدّم جميرا فيتافيلي للضيوف تجربة جزيرة المالديف الحقيقية.