ماريوت يتعاون مع مازيراتي

الخميس 21 أيلول 2017

ماريوت يتعاون مع مازيراتي
 
 
سيكون ضيوف فندق ماريوت في امرالد باي JW Marriott Phu Quoc Emerald Bay على موعد مع عالم سيارات مازيراتي Maserati الفاخر في الفييتنام.
 
 
واستكمالاً للتعاون الأول الذي حصل بين الفندق ومجموعة الملابس النسائية الفاخرة DMC في موسم ربيع وصيف 2017، سيأتي هذا التعاون الجديد ليكون فرحة طال انتظارها لعشاق سيارات مازيراتي ويكون مثالاً لا سابق له للعروض المميزة التي تفتخر بها العلامة التجارية العريقة.
 
وفي هذا الصّدد، أعرب المدير العام لفندق جي دابليو ماريوت فو كوك امرالد باي W Marriott Phu Quoc Emerald Bay لسيد تي كولينز عن سرورهم بإطلاق الشراكة مع مازيراتي التي تشكّل مبادرة مثيرة تقدّم تجارب مثمرة للضيوف وتحيي معايير الرفاهية الحقيقية من جديد التي تترجم مسار ماريوت. 
 
وخلال فترة العرض سيتفاجأ ضيوف الفندق بفرصة مشاهدة Maserati Ghibli من خلال عرض كامل في مدخل شارع دي لامارك، وهو الشارع التسويقي الرئيسي للمنتجع والنقطة المثالية لأولئك الذين يتطلعون لالتقاط لحظات عطلة فريدة من نوعها على كاميراتهم الخاصّة بهم، أو لهواة مازيراتي لمعاينة هذا النّموذج-الحلم عن كثب. 
ويقدّم الفندق عرض “20 Carat Gold Getaway” وهو باقة تضم مجموعة من المزايا الحصرية منها خصم 20٪ على سعر الغرفة للحجوزات في أجنحة أو فلل توركوويز.
 
بالإضافة الى التقاط الصّور من الموقع المطلوب في مدينة هو تشي مينه من قبل مازيراتي، وخدمة نقل مجانية ذهابا وإيابا من وإلى مطار فو كووك الدولي و جو ماريوت فو كووك، وخصم 20٪ على علاجات السبا وكلّ أماكن تناول الطعام (باستثناء تناول الطّعام في الغرفة). وتجدر الإشارة الى ان العرض سار بحلول 20 ديسمبر 2017، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: