اليوم الوطني السعودي في الفور سيزونز الرياض

الأربعاء 20 أيلول 2017

اليوم الوطني السعودي في الفور سيزونز الرياض
 
 
تعالوا نتشارك فرحة اليوم الوطني ال 87 للمملكة العربية السعودية في فندق فورسيزونز الرياض .
 
 
وبهذه المناسبة يتشرّف بدعوتكم للاستفادة من العديد من العروض المميزة والأجواء الاحتفاليّة والفعاليات المتنوعة والتي تشمل عرض الألعاب النارية الهائل الذي سيجري في برج المملكة ضمن استقبالات على الطريقة السعودية التقليدية والتي تعكس أصول الضيافة العربية العريقة.
 
وفي هذا الإطار الاحتفالي قال السّيد نايف التميمي، مساعد المدير التّنفيذي المسؤول عن الموارد البشرية و الشؤون الإدارية ان احتفالات هذا العام ستكون الأولى من نوعها و يسرّ الفندق تقديم هذه العروض المتنوعة لتناسب جميع الأذواق و الإحتياجات. و أضاف أنها ستجعل الفورسيزونز المكان المثالي للإحتفال مع الأهل و الأصدقاء. 
ويمكنكم الاستمتاع بإقامة فاخره في غرفة سوبيريور مفردة أو مزدوجة ابتداءً من 1320 ريال و هذا العرض يشمل الإقامة مع بوفيه الإفطار، خدمة الإنترنت عالي السرعة، ضيافة سعودية مميزة من خدمة الغرف، خدمة ركن السيارات مجاناً، و خصم 20% على العشاء في مطعم أليمنتس.
 
من جهته، أضاف السيد رولف لوبينير، المدير العام للفندق انّ فورسيزونز الرياض يرحّب بحرارة بزوار المطاعم و يقدم عروض المأكولات و المشروبات السعودية الأصيلة طوال الأسبوع و التي تشمل الغداء السعودي الخاص يوم 22 و 23 سبتمبر بإختياراته الوفيرة من التخصصات التقليدية السعودية و النكهات الشهية المختلفة مثل الكبسة و القرصان والجريش وغيرها. كما نوّه في حديثه انّ مطعم ذا غريل بقدّم عشاء شواء متميز يوم 23 سبتمبر حيث سيتميز ديكور المطعم بالطابع السعودي المختلف.
 
ومما لا شكّ فيه انّه ستعم أجواء الإحتفال من خلال الديكور السعودي التقليدي الأصيل الذي سينقل الضيوف الى تجربة وطنية لا تنسى، بالإضافة إلى عروض الموسيقى الحية و ضيافة الفندق المبتكرة و أركان المأكولات السريعة السعودية المختلفة مثل المقلقل و الكبدة ...