كونتيننتال الجديدة انطلقت في فرانكفورت

الاثنين 18 أيلول 2017

كونتيننتال الجديدة انطلقت في فرانكفورت

 

انطلقت الكونتيننتال جي تي الجديدة كلّياً عالميّاً في معرض IAA 2017  في فرانكفورت، لتدهش العالم بجيلها الثّالث.


وعلّق رئيس بينتلي موتورز ومديرها التنفيذيّ ورفغانغ دورهايمر على هذا الإطلاق قائلاً: "اليوم هو يومٌ حاسم لبينتلي موتورز. اليوم نبني على قصّة نجاحنا الأخيرة، ونتطلّع نحو المستقبل مع سيّارة جديدة ستخلق معايير جديدة في عالم التجوّل الكبير العالي الرّفاهية. اليوم نقدّم سيّارة هي الأفضل في تصميمها الرّائع، تكنولوجيّتها وابتكارها."

وأضاف دورهايمر: "حين أطلقت بينتلي الكونتيننتال جي تي الأصليّة عام 2003، أسّست لسوقٍ جديدٍ وخاصّ: سوق سيّارة التجوّل الكبيرة، العصريّة والعالية الرّفاهية. وأنا اليوم أؤمن بأنّنا نغيّر هيكليّة هذه الفئة من جديد. وهو لفخرٌ أنّنا نستبدل سيّارة بقيت لأربع عشرة سنة الأفضل ضمن فئتها."

وتمّ تصميم الجيل الثّالث من البينتلي كونتيننتال جي تي الأسطوريّة، هندستها، وتنفيذها يدويّاً في بريطانيا الكبرى، وفق أعلى معايير من الانتباه إلى التفاصيل، والفنّية، والتكنولوجيا العالية، المجموعة كلّها من أجل خلق أفضل سيّارة تجوّل على الإطلاق.

وتتوفّر البينتلي كونتيننتال جي تي الجديدة للطّلب المسبق مع بدء التوصيلات للزّبائن في الرّبع الثّاني من السّنة المقبلة. وأكّدت بينتلي أنّها ستقدّم نسخة هايبرد قابلة للشّحن منها في المستقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة