أوروبا تستقبل أكبر حوض أكواتيس

الأربعاء 13 أيلول 2017
أوروبا تستقبل أكبر حوض أكواتيس

 

 
تتحضّر هيئة "لوزان للسياحة" لافتتاح أكبر حوض مائي في أوروبا  في 21 أكتوبر في إطار مسعاها الى تطوير أهدافها السياحية.
 
 
وسيتربّع حوض "اكواتيس اكويريوم-فيفاريوم لوزان" AQUATIS Aquarium-Vivarium Lausanne في وسط منطقة بحيرة جنيف ومن المتوقّع ان تصل الى ما يقارب مليوني لتر من الماء بالإضافة الى احتوائه لخمسين حوض مائي آخر وأحواض خاصة بالبرمائيات و النباتات. 
 
ويجمع الحوض المذكور من جهة أخرى منصّات خاصّة تقدّم عروضا تعليمية مشوقة للحيوانات ليحظى الزوار بتجربة استكشافية في القارات الخمس. 
 
وعلى صعيد آخر، تستخدم تقنيّات تكنولوجيّة مبتكرة في حوض "اكواتيس اكويريوم-فيفاريوم لوزان" لسرد القصص الممتعة للحياة المائية، بالإضافة الى ذلك يقدّم كل طابق المناطق الجغرافية المختلفة في كوكب الأرض، مثلاً، في الطابق الأول سيكون الزوار على موعد مع تجربة في جبال الألب و بحيرة جنيف و البحار الشاسعة و الأنهار الجليدية أما الطابق الثاني فيعرض رحلة للحياة المائية في قارة آسيا و افريقيا و اوقيانوسيا و امريكا الجنوبية.
 
وتجدر الإشارة الى انّ حوض "اكواتيس اكويريوم-فيفاريوم لوزان" يتصل بفندق ومركز المؤتمرات "اكواتيس" الذي يضم 143 غرفة و مركز اللياقة البدنية و عدة مطاعم و قاعات لعقد مختلف الاجتماعات و المؤتمرات، والذي يشكّل الملاذ الأرقى للزّوار والراغبين بقضاء إقامة تنبض بالرفاهية والاستجمام.
 
للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات، يمكنهم زيارة الموقع الالكتروني التالي www.lausanne-tourisme.ch
مواضيع اخرى
قريبا ...الطائرات الخاصة في الشرق الاوسط كسيارات التاكسي
بات استخدام الطائرات الخاصة لنقل رجال الاعمال من أصحاب الشركات والمدراء العامين رائجا في منطقة الشرق الاوسط .

الطيران العماني والمتسوّق الخفي
أطلق الطّيران الوطني العماني مبادرة المتسوِّق الخفي لتجربة خدمات هذا الطيران وتقديماته لتحسين مستواه في النوعيةوالرفاه .

A 319 القطرية
بما أنّ الطيران بات يرتفع إلى مستويات عالية,كشف الطيران القطري عن خطته لإضافة درجة ممتازة A319 لشركته بعنوان إدارة قطر.

شانغري-لا: عالم من العجائب في سريلانكا
افتتح منتجع وسبا شانغري-لا هامبانتوتا عالما من العجائب في سريلانكا المذهلة ضمن أسس الضّيافة الفاخرة والرّاقية.

"ملاذات" فاخرة في افريقيا
كشفت سانكتواري ريترتريتس عن "ملاذات" فاخرة في افريقيا حاصلة على جائزة تريب ادفايزر للتميز 2015.

أجمل جزر شهر العسل (1)
يميل كثيرون للسفر إلى أماكن سياحية يستكشفون فيها كل جديد، والأكثر رومانسية هي الجزر التي تتيح للعشاق التمتّع بالشواطئ والمناظر الطبيعية الخلاّبة والأجواء الهادئة. فلنقم بجولة على بعض أجمل جزر العام 2014 للتمتّع مع الحبيبة بشهر عسلٍ استثنائي:

لايف ستايل:

كن سبّاقاً واطلع على آخر أفلام السينما والمعارض المقبلة وأخبار عالم الموسيقى والحفلات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media