بدء موسم ركوب الدراجات في دبي

الثلاثاء 12 أيلول 2017
بدء موسم ركوب الدراجات في دبي

 

أصبح موسم ركوب الدراجات الآن على قدم وساق في دبي إذ تمّ اطلاق تحدّي ركوب الدراجات Spinneys Dubai 92 Cycle Challenge مع أول جولة أخيرة Build-Up Ride خاصة به.

 

 شارك أكثر من ٤٠٠ راكب دراجة في تحدّي ال-٣٢.٥ كلم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، شريك المكان الرسمي لهذا الحدث، للاستعداد لحدث ال-٩٢ كم الكبير الذي يُعقَد يوم الجمعة ١٥ ديسمبر المقبل في دبي أوتودروم.

 جاء في المركز الأول لفئة الرجال ألمير موجيك وجاء بعده ماثيو أنتوني، بفارق أربع ثوانٍ. أما المركز الثالث، فكان من نصيب سيدريك دومون.

ومن بعد التحدّي، استمتع راكبو الدراجات الذين وصلوا مبكرًا، أصدقاؤهم وعائلاتهم بنشاطات حيوية وممتعة مع عدد من خيارات الفطور من تقدمة Spinneys.

 

 قال متحدث باسم تحدّي  Spinneys Dubai 92 Cycle Challenge إنه لأمر رائع رؤية الكثير من راكبي الدراجات في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم الشعبية. وأضاف أن هذا الأمر يؤكّد الاهتمام بهذه الرياضة مشيرًا إلى أنه يتطلّع إلى موسم آخر مثير للاهتمام في المستقبل.

وشكر المتحدث باسم التحدّي كلّ من ساعد على جعل هذا الحدث ناجحًا بما في ذلك مجلس دبي الرياضي، الشرطة، هيئة الطرق والمواصلات وجميع الرعاة.

تقام جولة Build-Up الثانية في ٢٩ سبتمبر الجاري وهي تغطّي ٥٠ كم ويليها ٦٥ كم في ٢٠ أكتوبر المقبل و٨٥ كم  في ٢٤ نوفمبر المقبل.

ويشار إلى أن جولات  Spinneys Dubai 92 Junior Rides للأصغر سنًّا عادت أيضًا وهي تشمل مسافات ٢.٥ كم، ١٥ كم و٣٠ كم للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين ست سنوات و١٥ سنةً. وتُقام هذه الجولات في دبي أوتودروم يوم الخميس ١٤ ديسمبر المقبل.

مواضيع اخرى
لاعب الجولف بوبا واتسون
يُعتَبَر اللاعب بوبا واتسون، البالغ من العمر ٣٧ عاماً، واحداً من لاعبي الجولف النادرين الذين يستخدمون اليد اليسرى .

شراكة لونجين وجوكي كلوب
تشتهر ماركة الساعات السويسرية لونجين،الراعي الرسمي لسباقات لونجين هونج كونج الدولية للسنة الثالثة على التوالي منذ سنة 2012.

Roger Dubuis والشراكة الجديدة
يمكن استخلاص العديد من أوجه الشبه بين عالم رياضة السيارات والعلامة التجارية Roger Dubuis.

رقمان قياسيّان في بطولة العالم 12 للسباحة في قطر
سجّلت بطلةٌ إسبانية رقمين قياسيين عالميين في أوّل يوم تنافسيّ من بطولة العالم الثانية عشرة للسباحة في الدوحة، العاصمة القطرية.

فريق الإمارات يشارك في سباقين كنديين
يتّجه فريق الإمارات إلى كندا مع تشكيلة مؤلّفة من ثمانية دراجين للمشاركة في سباقي ركوب الدراجات UCI WorldTour.

تكريم أبطال قطر
أبطال كأس قطر... أقام نادي الجيش الرياضي حفل غداء للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بمناسبة فوزه

رياضة و صحة:

يضمّ مقابلات مع الرياضيين السبّاقين , تغطية المبارات ، وينشر آخر البحوث بشأن  الحفاظ على صحة  جيدة وجسدٍ سليم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media