بولت يشارك في حدث Hublot الخيري

الاثنين 11 أيلول 2017

بولت يشارك في حدث Hublot الخيري

 

عقدت العلامة التجارية السويسرية الفاخرة Hublot حدثًا خيريًا مع العداء الأسطوري يوسين بولت للاحتفال بافتتاح متجر Hublot في كيوتو، اليابان.

 

استمتع بولت بمهنة جعلته رياضيًا أسطوريًا وواحدًا من أعظم الرياضيين في كلّ العصور على حدّ سواء.

يحمل بولت ثماني ميداليات أوليمبية و١١ لقبًا في البطولات العالمية. ويُعتَبَر بولت الرياضي الوحيد الذي دافع عن الميدالية الذهبية الخاصّة به على مدى ثلاث دورات أولمبية متتالية.

وفضلًا عن ذلك، استطاع تحقيق ثلاثة أرقام قياسية في أولمبياد واحد.  ويحمل بولت العديد من الأرقام القياسية الأخرى.

سافر بولت، الذي هو سفير Hublot أيضًا، إلى كيوتو للاحتفال بافتتاح متجر جديد للماركة في اليابان، يُعَدّ بمثابة انجاز مهمّ.

وعن الافتتاح الكبير، قال السيد ريكاردو جوادالوبي- الرئيس التنفيذي في Hublot-إنه فخور جدًّا بافتتاح متجر جديد في واحدة من المدن المرموقة في اليابان: كيوتو. وعبّر عن سعادته بوجود صديق الماركة العزيز هناك للاحتفال معها.

وأضاف ريكاردو أنه لطالما سعتHublot إلى الابتكار من خلال دفع حدود التصميم التقليدي  وصناعة الساعات. وأشار إلى أن هذا الأمر ممكن فقط لأن الماركة تتمتّع بأساس صلب من التقاليد العريقة والتاريخ الغني.

وأعلن أيضًا أنHublot دائمًا ما تتطلّع إلى المستقبل لذلك يخلق الابتكار والتقليد تاريخًا جديدًا.

وبدوره، قال يوسين بولت إنه يشرّفه أن يكون في اليابان مرّةً جديدةً وأن يحتفل مع ريكاردو بافتتاح المتجر الجديد.

ويُذكَر أن الحدث الافتتاحي الكبير بدأ مع ظهور بولت مع الأولاد وتبع ذلك اعلان Hublotعن التبرّع ب-١.٥ مليون ين ياباني لحي جيون.

ومن بعد ذلك، أقامت Hublotمع بولت تحديًّا خيريًا ووافقت الماركة على اضافة ٥٠٠٠٠٠ ين ياباني إلى التبرّعات إذا تفوّق مجموع سجل وقت خمسة أولاد على سجل بولت ١٠٠ مترًا مع ٩.٥٨ ثانيةً. وأعطى بولت الأولاد المشورة القيّمة حول طريقة الركض أسرع قبل أن يركضوا نحو خط النهاية.

 كانت النتيجة ١٤٫٨ ثانية قريبةً من النتيجة المطلوبة ولكنها لم تستطع كسر رقم بولت القياسي. وعلى الرغم من ذلك، غيّر ريكاردو بشكل عفوي مبلغ الشيك إلى مليوني ين ياباني إذ أعجب بالنتيجة وأراد مدح الأولاد على جهودهم.

تمّ تقديم الشيك إلى جمعية Gion Minamigawa Chiku Machizukuri Kyogikaiالتي لا تبغى الربح والتي تحافظ على المشهد التاريخي في منطقة جيون وتحافظ على الثقافة اليابانية التقليدية للأجيال المقبلة.

وأقيم احتفال ياباني تقليدي يُطلَق عليه اسم كاغامي بيراكي. وانتهى اللقاء بحفل غالا حضره عدد من كبار الشخصيات. واحتضن هذا الحفل العديد من النشاطات.