وصل هاتفا إكسبيريا الجديدان

الثلاثاء 05 أيلول 2017

وصل هاتفا إكسبيريا الجديدان

 

أعلنت سوني موبايل إطلاقها لهاتفين جديدين ينضمّان إلى مجموعتها "إكسبيريا": الإكس زد وان والإكس أيه وان بلاس  (Xperia XZ1، Xperia XA1 Plus).


وتطلق الشّركة اليابانيّة الهاتفين الجديدين بعد أن حقّقت إيراداتٍ وصلت حتّى 32.9 مليون دولار أميركيّ خلال الرّبع الأوّل من العام 2017. ومن خلال الاستفادة من آخر ابتكارات وتقنيات "سوني" السمعية لتوفير تجربة ترفيهية غامرة مغلّفة بالكامل بتصميم متميز لامتناهي، تم تجهيز "إكسبيريا إكس زد وان" بأحدث تقنيات كاميرتها (™ Motion Eye) من أجل التقاط التفاصيل التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، بالإضافة إلى الشّاشة بميزة عرض HDR  وحجم 5.2 إنش، وتجربة Hi-Res Audio  للصّوت.

ويتمتع "إكسبيريا إكس زد وان" بالمزيد من المزايا، فهو مقاوم للماء والغبار، وفيه مستشعر للبصمات، ويعتمد على معالج كوالكوم سنابدراغون 835.

أمّا الإكسبيريا إكس أيه وان بلاس، فهو يضع أفضل الخدمات الترفيهيّة في راحة يدك، مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل وشاشة عالية الوضوح مقاس 5.5 إنش ("5.5 Full HD)، بالإضافة إلى أداء صوتي غامر مع تقنية "سوني" الصوتية ClearAudio. ويتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان، الذهبي الزّهري والأسود، مع مستشعر للبصمات ومعالج ثمانيّ الوحدات.

إن محبي الترفيه والأنشطة المتعددة على حد سواء، سوف يعجبون ببطارية هذين الهاتفين التي تدوم طوال اليوم وبالأداء الفعال للطاقة، فإن تقنية Stamina Mode تطيل عمر البطارية عندما يكون المستخدم حقاً بحاجة إليها.

وسيتوفّر إكسبيريا إكس زد وان عبر الطلب المسبق ابتداءً من 7 سبتمبر الجاري في الإمارات، مقابل 2199 درهم، ومن 10 سبتمبر في السعودية، مقابل 2199 ريال، أمّا إكسبيريا إكس إيه وان بلاس، فسيتوفّر في متاجر الإمارات مقابل 1199 درهماً، وفي متاجر السعوديّة مقابل 1099 ريال، ابتداءً من نهاية أكتوبر المقبل.