فرانسيسكو بارتنرز تستمر بالاستثمار في شركة إكونكتيف

السبت 02 أيلول 2017

فرانسيسكو بارتنرز تستمر بالاستثمار في شركة إكونكتيف

 

استكملت شركة فرانسيسكو بارتنرز، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي، استثمارها في شركة إكونكتيف، وهي شركة تابعة ومملوكة لشركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك).

 

وفي إطار ذلك، استثمرت شركة "فرانسيسكو بارتنرز"  مبلغ 200 مليون دولار أمريكي لتملك نسبة 16.7٪ من الشركة، وسيلعب هذا التعاون بين إريكسون وفرانسيسكو بارتنرز دور هام في تمكين إكونكتيف من تسريع وتيرة النمو وتقديم قيمة مضافة للمساهمين.

وتقوم "إيكونكتيف"، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، بتطوير حلول رائدة في السوق تمكن المشغلين من ربط الشبكات ببعضها، ويتم استخدام الحلول التي تقدمها الشركة من قبل حوالي 1،200 من مقدمي الخدمات والمنظمين والشركات ومزودي المحتوى في جميع أنحاء العالم. وتعتبر إكونكتيف أيضا الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول الترقيم، وقد تم اختيارها مؤخراً من قبل لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية للعمل كشركة مسؤولة عن قابلية نقل الأرقام المحلية في الولايات المتحدة.

أما شركة فرانسيسكو بارتنرز، فهي شركة عالمية رائدة في مجال الأسهم الخاصة، وهي متخصصة بالاستثمار في شركات التكنولوجيا. ومع إطلاقها منذ 17 عاما، قامت فرانسيسكو بارتنرز بتجميع أكثر من 10 مليار دولار في رأس المال واستثمرت في أكثر من 200 شركة متخصصة في التكنولوجيا، مما يجعلها واحدة من الشركات المستثمرة الأكثر نشاطا ذات باع طويل في قطاع التكنولوجيا، حيث تغتنم الشركة الفرص للاستثمار في المعارف الهامة والخبرات التشغيلية التي تساعد الشركات على تحقيق كامل إمكاناتها.

وقد تم تحويل مبلغ 200 مليون دولار أمريكي إلى شركة اريكسون على شكل أرباح، دون أن يكون لهذه الصفقة أي تأثير مادي على دخل مجموعة اريكسون.