أنت سيّد البحار مع Omega

الثلاثاء 29 آب 2017

أنت سيّد البحار مع Omega

 

تقدّم لنا  دار Omega للساعات السويسرية مجموعة OMEGA's Seamaster Aqua Terra بروح المحيط.

 

لطالما خلقت مجموعة OMEGA's Seamaster Aqua Terra توازناً بين الأناقة وروح المحيط، وحرصت Omega في هذه المجموعة على المحافظة على المواصفات الأساسية مع تعزيزها ببعض التفاصيل لتصبح أكثر من رائعة، كما دخلت بعض التغييرات في داخل الساعات أيضاً، فأصبحت أكثر مقاومةً للحقول المغناطيسية.

لا شك بأن هذه المواصفات وغيرها تجعل من هذه المجموعة الخيار الأول لعدد من أهم النجوم، لا سيما نجم هوليوود وسفير Omega إدي ردماين الذي اختار ساعة Omega Co-Axial Master Chronometer 41 MM.

 

 

 

 

 

 

تتميز ساعات OMEGA's Seamaster Aqua Terra كما سبق وقلنا بالتوازن الموجود فيها والذي يأتي من خلال التقابل الموجود في الميناء والعلبة. ولتعزيز هذا  التقابل، عمدت الدار على نقل فتحة عرض التاريخ التي كانت عند مؤشر الساعة 3 إلى مؤشر الساعة 6 لتذكيرنا بموديلات Omega التي تم اطلاقها في العام 1952.

من مميزات هذه المجموعة أيضاً البساطة التي تطغى على التصميم مع تصميم جديد للزنبرك المصمّم على شكل الأمواج والذي يضفي لمسةً جديدة ومميزة إلى كل نموذج.

 نلاحظ في القرص وجود خطوط أفقية مستوحاة من شكل سطح اليخت الخشبي، ما يوحي لنا بالأداء العالي للحركة المزودة بها كل من الساعات: OMEGA Master Chronometer calibre 8900, 8901 أو 8800, وتجدر الإشارة إلى أن هذه العيارات قد بلغت أعلى درجات الأداء والدقة والمقاومة ضد الحقول المغناطيسية كما تمّت الموافقة عليه من قبل METAS.

 تكتمل هذه المجموعة بالتناغم الموجود بين العلبة والسوار، فتمنح الشخص الذي يرتديها راحةً كبيرة حول معصمه، وهي تأتي بالستينلس ستيل أو ذهب 18K Sedna™ مع سوار من المطاط أو الجلد.