نجم بايرن ميونيخ يزورTAG Heuer

الاثنين 28 آب 2017

نجم بايرن ميونيخ يزورTAG Heuer

 

.قام نجم كرة القدم  Mats Hummels   بزيارة لمصنعTAG Heuer  في la Chaux-de-Fonds


قام ماتس هاملز بزيارة للمرة الأولى إلى مصنع TAG Heuer في la Chaux-de-Fonds  في سويسرا، وهو لاعب الدفاع على خط الوسط في فريق FC Bayern Munich وسفير لدار TAG Heuer منذ سنة تقريباً، كما يعدّ من أهم اللاعبين وأفضلهم في الفريق الوطني الألماني الحائز على بطولة كأس العالم في العام 2014.

استقبل جان كلود بيفر، وهو المدير التنفيذي للدار ورئيس LVMH Watch Group Division، اللاعب الألماني ماتس هاملز، وقاما معاً بجولة حصرية على أجزاء المصنع وعلى المتحف، وأبدى ماتس اهتماماً كبيراً بتقنية صنع الساعات وخبرة الصانعين وبراعتهم.

تجدر الإشارة إلى أن TAG Heuer هي الساعة الرسمية لكل من German Bundesliga و-Premier League, Manchester United F.C, LaLiga, La Ligue de Football Professional, the American Major League Soccer (MLS) مع اتحاد كرة القدم الأمريكية ومنظمة الحكام المحترفين والرابطة الصينية لكرة القدم دوري السوبر والفريق الوطني الصيني للرجال و-Japanese J-Leagueوالفريق الوطني الأسترالي للرجال. إن الدار أيضاً هي الراعي لعدد من المباريات الأساسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC)، من ضمنها الجولة النهائية للتصفيات الآسيوية للتأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 والاتحاد الأسيوي لكرة القدم لكأس آسيا للسيدات 2018 وكأس آسيا 2019.

أحدث الأخبار السبّاقة