قوة وأداء مع GMC Terrain 2018

الاثنين 28 آب 2017

قوة وأداء مع GMC Terrain 2018

 

.تسعى شركة  GMC  دائماً لإبهار زبائنها حول العالم مع السيارات رباعية الدفع من طراز Terrain


تم الكشف موخراً عن سيارة 2018 GMC Terrain رباعية الدفع والفخمة، وهي تتميز بمساحتها الواسعة من الداخل والتي تتيح للركاب القيام بالرحلات الطويلة بدون الشعور بأي تعب.

إن هذه السيارة مزودة بقوة 252 حصان ومحرّك بسعة 2.0 لتر، ويتميز هذا الأخير بسلاسته إذ بالكاد يرسل أي ذبذبات قوية من خلال الهيكل، أضف إلى أنها مزودة أيضاً بناقل سرعة إلكتروني مع الأزرار P، R، N، D، و-L، وهذا الأخير هو لاختيار السرعة بشكل يدوي بسهولة تامة. تجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة مزودة بتسع سرعات تجعلها فعالة على كافة أنواع الطرقات.

عمدت GMC على اتّباع أسلوب غير منمّق في اللوحة الأمامية لسيارة 2018 GMC Terrain مع تقليص عدد الوظائف والمحافظة على الأساسية فقط. استخدمت الشركة فيها أيضاً معدنا خفيف الوزن في الهيكل، مميزا بأنه يمتص الصوت على الطرقات المعبدة، بالإضافة إلى الشعور بالراحة التامة في داخلها حتى عند القيادة بسرعة 75 ميلاً في الساعة.

أما من ناحية الأداء فلا شيء يضاهي سيارة 2018 GMC Terrain، فهي تتميز بدواسة الفرامل المتينة والتي ركّزت شركة  General Motors على عيارها، فبمجرد الضغط بالقدم عليها بخفة، تتوقف السيارة على الفور حتى في أصعب المواقف، ما يعني أن السائق يمكنه السيطرة على السيارة حتى في الظروف غير المتوقعة.

تأتي هذه السيارة بنموذجين: الأول يعمل بالديزل ويوفر الطاقة بشكل كبير، والثاني بالبنزين ومميز بأدائه العالي.