تألّق مع Richard Mille بإطلالة رياضية

الجمعة 25 آب 2017

تألّق مع Richard Mille بإطلالة رياضية

 

أطلق Richard Mille  ساعته البالغة الرقة بأسلوب رياضي مميز.


سبق لدار Richard Mille أن أصدر منذ عامين نموذج Richard Mille RM 67-01, وكانت الساعة الأقل سماكةً من هذه الماركة، رغم أنها لم تحطّم الرقم الذي حقّقته ساعة Bulgari Octo Finissimo Automatic العام الماضي، إلا أن الهدف منها ليس تحطيم الأرقام وحسب، بل تقديم أسلوب جديد بحلّة مميزة  مفعمة بالأناقة والمظهر الرياضي.

نجد هذه الساعة بموديلين، يأتي كل منهما بعلبة من الكوارتز الملوّن الذي ينعكس مع المظهر الناعم والبسيط للساعة الأصلية، وأكثر ما يميزهما هو انهما مخصّصان للرياضيين الأوليمبيين. ميزة أخرى من مزايا Richard Mille RM 67-01 هو أنها خفيفة الوزن ومصمّمة خصيصاً لترافق الرياضيين خلال تحقيق انتصاراتهم، فلا يشعرون بثقل الساعة حول معصمهم ويتابعون الوقت بكل دقة، بدون أن تتأثر الساعة بالصدمات من أي نوع خلال المباريات.

نقدّم أولاً نموذجHigh Jump  المصمّم خصيصاً لمعتز عيسى ابراهيم، الرياضي القطري الفائز بالميدالية الفضية في القفز العالي خلال الألعاب الأوليمبية  2016 في ريو حيث التقت الدار بهذا الرياضي المحترف ورأت فيه فرصة جديدة وواعدة. يقول ريشار ميل: "أنا أعمل منذ خمسة عشر عاماً لجعل الساعات الفاخرة تنفتح على آفاق جديدة، ومع القفز العالي، انفتحت أبواب جديدة لنا." وبالنسبة لمعتز عيسى ابراهيم، تم تصميم هذه الساعة خصيصاً لتتحمّل الصدمات التي قد تتعرّض لها خلال قفزاته العالية بفضل وسطها المصنوع من ألياف الكربون وألوان العلبة المستوحاة من العلم القطري.

أما بالنسبة للنموذج الثاني فيحمل اسم  Sprint   والمقدّم للعدّاء  Wayde van Niekerk  الذي أحرز رقماً قياسياً خلال الألعاب الأوليمبية 2016 مع اجتيازه ل-400 متر في 43.03 ثانية، وقد صمّمت هذه الساعة لتلبي احتياجات هذا الرياضي وتأتي باللونين الأخضر والأصفر مع ألوان علم جنوب أفريقيا في القرص.