شراكة متينة ل-Vanquish Zagato

الأحد 20 آب 2017

شراكة متينة ل-Vanquish Zagato

 

انضمّت شركة Vanquish Zagato إلى Aston Martin لتكتمل المجموعة المؤلّفة من أربع سيارات.

 

نقدّم لكم إحدى امتن الشراكات وأكثرها صلابةً في عالم السيارات، وهي التي دخلتها شركة Vanquish Zagato مع Aston Martin لتنتج عنها أربع سيارات رائعة، ستنتج منها الشركة 325 نموذجاً. سبق لموديل Vanquish Zagato Coupe أن انطلق في أواخر العام 2016, وستليه سيارة  Vanquish Zagato Volante التي صنعت منها الشركة 99 سيارة بيعت جميعها وسيتم تسليمها في العام 2018. 

 أما بالنسبة للموديلين الباقيين، فتجدر الإشارة إلى أن Vanquish Zagato Speedster هي الأكثر ندرةً إذ تم صنع منها 28 نسخة فقط، وهي رائعة ويسعى خلفها عشاق السيارات وجامعيها من حول العالم، تماماً مثل عشاق Aston Martin. سيبدأ إنتاج سيارة Vanquish Zagato Speedster خلال العام 2018.

تكتمل المجموعة مع سيارة Zagato Shooting Brake التي سيبدأ إنتاجها أيضاً خلال العام 2018 والتي سيصنع منها 99 سيارة متناسبة مع Coupe و-Volante.تعِد شركة Vanquish Zagato بأن تكون هذه السيارات الأربع في غاية السلاسة والفخامة والأداء العالي مع نظام نقل الحركة السهل Touchtronic III، فيعيش السائق تجربة قيادة استثنائية.

 تقول اندريا زاغاتو، وهي المديرة التنفيذية لشركة Zagato: "بدأت علاقة Zagato و- Aston Martin على أيام جدي حين أطلقت سيارة DB4 GT Zagato منذ ستين سنة تقريباً، وكان لهذه السيارات هوية خاصة تميزها عن سواها. يرتبط اسم عائلتي بالتصاميم الاستثنائية، وأصبحت مميزة أكثر مع لمسة Aston Martin، وقد كان التعاون الأخير في إنتاج السيارات الأربعة الأخيرة تحدياً بحد ذاته، وأفتخر بأن جدي كان وراء فكرة الشراكة، على أمل متابعة هذه الأخيرة وإنتاج سيارات مثيرة للاهتمام."