ساعة لموناكو من Ulysse Nardin

الأربعاء 09 آب 2017

ساعة لموناكو من Ulysse Nardin

 

ستقوم دار Ulysse Nardin بطرح النسخة التاسعة من سلسلة ساعات "Monaco".

 

نقدّم لكم معرض موناكو لليخوت الذي يجمع أهم اليخوت وأروعها في العالم، ومن أهم شركائه هي دار Ulysse Nardin للساعات السويسرية والتي ارتبط اسمها بعالم البحار والمحيطات، وستكون هذه السنة أيضاً راعياً رسمياً لهذا الحدث العالمي.

ولهذه المناسبة، تضيف الدار النموذج التاسع إلى مجموعة "Marine" للساعات البحرية بإصدار محدود، وسيتم الكشف عنها بشكل رسمي من ضمن فعاليات معرض موناكو لليخوت في صالة Upper Deck Lounge الموجودة تحت خيمة معرض Parvis Piscine.

 

 إن ساعة Monaco الجديدة محدودة الإصدار ب-100 قطعة فقط وهي من ضمن مجموعة Marine التي تعيد إحياء إرث الأدوات البحرية وهي شهادة على فلسفة الدار في بساطة الساعات.

تقول المديرة العام لمعرض موناكو لليخوت غايل تالاريدا بمناسبة هذه الشراكة والعلاقة طويلة الأمد مع Ulysse Nardin: "نفتخر بأن يصبح المعرض من الأحداث المهمّة والدائمة على جدول أعمال Ulysse Nardin التي أدرجت المعرض كجزء من تاريخها المترسّخ في البحر ومن خطة عملها وتسويقها العالمية بهدف بلوغ زبائن أصحاب ذوق رفيع في العالم وفي موناكو."

 وبدوره، كان للمدير التنفيذي ل-Ulysse Nardin باتريك هوفمان كلمة أكّد فيها بأن معرض موناكو لليخوت هو منصة عرض مرجعية في عالم اليخوت الفخمة وتجتمع فيها مرة سنوياً أهم اليخوت وأكثرها حصرية لتصل إلى نخبة من الزبائن في أروع مرافئ العالم، Port Hercules. وأضاف أيضاً بأن المعرض يوفّر ل Ulysse Nardin الجو الأمثل لتسليط الضوء على البراعة والقوة الابتكار ومزايا البحر.

 

 تجدر الإشارة إلى أن معرض موناكو لليخوت يبدأ بنسخته ال-27 سبتمبر ويستمر لغاية 30 منه.