Carl F. Bucherer: للغطاسين المحترفين

الاثنين 07 آب 2017

Carl F. Bucherer:  للغطاسين المحترفين

 

يقدّم Carl F. Bucherer ساعة جديدة تعكس ألوان مدينة  Lucerne، وتأتي بعلبة بالذهب الأحمر وميناء أرزق اللون.

 

تذكّرنا ساعة Patravi ScubaTec بيوم صيفي مشمس في مدينة Lucerne وبالبحيرة الموجودة فيها ولونها الأزرق الزاهي، ويغلب على هذه المدينة طابع الباروك واللون الذهبي الذي تتميز به ساعات Carl F. Bucherer أيضاً. اطلقت الدار أيضاً العام الماضي هويّة جديدة مع عناصر مصغّرة من الذهب تكريماً لمسقط رأسها، مدينة Lucerne، ولاعتزازها بإرث ال-Baroque.

 تأتي هذه الساعة بعلبة من الذهب النفيس، وهي ميزة خاصة ب-Carl F. Bucherer، تدخلها لمسة رياضية ملفتة للنظر لتجعلها مثالية لتكون رفيقة الغطاسين المحترفين خلال رحلات الغوص التي يقومون بها. يمكن لساعة Patravi ScubaTec أن تقاوم ضغط المياه حتى عمق 500 متر، وهي تتضمّن صمّاماً أوتوماتيكياً من الهيليوم وزنبركاً مع حماية مصنوعة من التيتانيوم.

 إن ساعة Patravi ScubaTec مزوّدة بحركة كرونوميتر CFB 1950.1 الأتوماتيكية التي تشغّل الساعات والدقائق والثواني ووظيفة التاريخ بكل دقّة، كما تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-38 ساعة. يعكس الميناء الأزرق المؤشرات والعقارب المصمّمة بشكل يتوهّج فوق سطح الماء وتحته، وتدخل لمسة من الذهب الأحمر في الميناء والإطار الدوار لتمنح الساعة مزيداً من الفخامة.

تجدر الإشارة إلى أن الإطار يدور بعكس اتجاه عقارب الساعة، وهو مغطّى بطبقة من السراميك لتسهّل قراءة الأرقام عليه، وتأتي الساعة مع سوار من المطاط المريح الذي يمكن تعديله ليتناسب مع المعصم.

أحدث الأخبار السبّاقة