هوف يقود بي إم دابليو ألبينا بي 6

الأحد 06 آب 2017

هوف يقود بي إم دابليو ألبينا بي 6

 

هل تعلمون أنّ الممثّل الأميركي الشّهير دايفد هاسلهوف يقود في برنامجها الجديد على نيتفليكس، سيّارة ألبينا بي 6، من بي إم دابليو؟


يحاول هاسلهوف، من خلال برنامجه الجديد الذي يبثّه عبر نيتفليكس، أن ينشر بطرافة قصّة محاولته لاستعادة شهرته التي خفّت وطأتها عمّا كانت عليه في الثمانينات والتسعينات، في بريطانيا. وظهر هاسلهوف في برنامج موتور تريندز أخيراً ليخبر عن حبّه للسيّارات، وخصوصاً الألبينا.

وتتميّز سيّارته بالتحديد بطلاءٍ خارجيّ من البرونج المعدنيّ المتجلّد، وهو من أجمل الألوان الممكنة. ومن الدّاخل، نجد الجلد بالّلونين البنّي والأبيض لتركيبةٍ مذهلة ومتناغمة. وبالطّبع هذين اللّونين من الدّاخل والخارج هما من اختيار هاسلهوف خصّيصاً لسيّاراته.

ويختبئ تحت الغطاء محرّكٌ معدّل من الV8  سعة 4.4 ليتر مع ميزة توربو المزدوجة من بي إم دابليو، يولّد قوّة 600 حصان و800 نيوتن متر لعزم الدّوران، ما يعني أنّ السيّارة أسرع من الإم 6 غران كوبي من بي إم دابليو، كما أنّ طبعها أكثر رفاهية. ويقول هاسلهوف إنّ قوّة السيّارة هي من أهمّ الأمور التي جذبته إليها.

ولا يتعلّق الأمر فقط بالقّوة، بل بالسّتايل والقدرات أيضاً. فالسيّارة تتّسع لأربعة ركّاب، من دون أن تتخلّى عن كونها رياضيّة وجذّابة للغاية.