أمان المركبات العالي في ال Infiniti QX60

الخميس 03 آب 2017

أمان المركبات العالي في ال Infiniti QX60

 

تنطلق الQX60   المعاد تصميمها من Infiniti  بنسختها الجديدة للعام 2017 في أسواق الإمارات العربيّة المتّحدة.


وكشفت شركة آرابيان أوتوموبايلز السبّاقة من عبد الوحيد الرّستماني غروب، والموزّعة الحصريّة ل Infiniti  في دبي، الشّارقة والإمارات الشّماليّة، عن السيّارة الجديدة ،كليًّا، العام الماضي في المنطقة، وها إنّ السيّارة المزوّدة بالمزايا الإضافيّة التي تمكّن السّائق وتحسّن خبرة قيادته، تصل إلى الإمارات.

وتتميّز الQX60  2017  بمزايا الأمان الخاصّة التي تقدّم للزبائن التركيبة الفريدة من الرّاحة، والتحكّم والأمان في الوقت عينه، عبر التكنولوجيّات مثل منذر الاصطدام الأماميّ والمنذر الخلفيّ، ومعاون الكبح الذي يطمئن البال عند القيادة مع الأولاد والعائلة والأحبّاء، ومنذر المارّة. ومن جهةٍ أخرى، تمنح التكنولوجيّات السّائق نظرة شاملة عمّا يحاوطه، عبر مراقب الجوار وأنظمة الحسّاسات التي تنذر السّائق بكلّ ما يتحرّك من حوله، لا سيّما في النّقاط العمياء.

 

وفي ما يتعلّق بالأداء، تسمح التكنولوجيّات الذّكية في ال QX60  للسّائق بأن يبقى متحكّماً بالسّيارة في جميع اللحظات، فيتعزّز أمان قيادته المدعومة من محرّك الV6  العامل على الوقود، سعة 3.5 ليتر، بقوّة 295 حصان لدى 6,400 دورة في الدّقيقة، و350 نيوتن متر لعزم الدّوران، لدى 4,800 دورة في الدّقيقة.

ومن الدّاخل، تتوفّر سبعة مقاعد، يستمتع جميع ركّابها بالتكنولوجيّات المتوفّرة مثل شاشات ال8 إنش ونظام المعلومات والتسلية، والنّظام الصّوتي العالي الجودة.

وبما أنّ شركة آرابيان أوتوموبايلز تركّز على العميل في فلسفتها، هي تقدّم مع الQX60  التي تغطّي كليّاً دفعتها الأولى: 5 سنوات من الخدمات المجّانيّة، تأميناً مجّاني، 5 سنوات من الكفالة الممدّدة، وسيّارة بديلة عند صيانتها. 

أحدث الأخبار السبّاقة