موسم عطلات صيفية مميز من كيمبينسكي

الأربعاء 02 آب 2017

موسم عطلات صيفية مميز من كيمبينسكي

 
في إطار العروض الموسمية الخاصة، أطلق فندق "كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" باقة جديدة خاصة بالصّيف.
 
 
ومن خلال هذه العروض، سيقع الضيوف والزوار بشباك المرافق الترفيهية الساحرة. نذكر على سبيل المثال شاطئ البحر و حوض السباحة الذي يمتدّ على 1200 متر مربع بإطلالته على أشجار النخيل و الحدائق الخضراء الساحرة، كما يستطيع الضيوف التحكم بحرارة المياه وغيرها من المزايا التي تناسب افراد العائلة.
 
ويقع فندق كمبينسكي ريزيدنس على الهلال الغربي من نخلة جميرا، وهو ترجمة ملكية للتاريخ القديم الذي يضم الذوق الأوروبي الملحوظ. وتتميز هذه المنطقة بجمالها الطبيعي المنحصر في الرمال البيضاء النقية والفندق الفخم في دبي المطل على شاطئ الـ 250 متر الذي تزينه أشجار النخيل. تشكّل هذه البقعة بجمالاتها وخدماتها المميزة، ملاذاً عائلياً يقدم الرفاهية والراحة والاستجمام بالإضافة الى النشاطات المتنوّعة التي تلبي رغبات الزوار مهما كانت أعمارهم. 
 
ومقابل 175 درهم على الأقلّ يمكن للضيوف الدخول الى المنطقة وللاستمتاع بتقديماتها الشاملة، يمكنهم إضافة قسيمة بقيمة 100 درهم للمأكولات و المشروبات المقدمة في ردهة حوض السباحة و مطعم "برونيلو" و 100 درهم على الأطفال مع قسيمة بقيمة 75 درهم للمأكولات و المشروبات و دخول مجاني للأطفال دون الأربع سنوات. 
 
ويستمرّ العرض من الأحد إلى الخميس لغاية يوم 31 أغسطس 2017.
 
للمزيد من المعلومات و للاطلاع على العروض الخاصة بفندق "كمبنسكي بالم جميرا.