إتيكيت الأعمال بلمسة Montblanc

الثلاثاء 25 تموز 2017

إتيكيت الأعمال بلمسة Montblanc

 

تقدّم لكم Montblanc نصائح في إتيكيت الأعمال على طبق من الفخامة والرقي والأناقة.


تحتل الأعمال حيّزاً كبيراً في حياتنا اليومية أينما كنا في العالم، وهي تلعب دوران مهماً في الدمج بين الثقافات المختلفة من البلدان حول العالم. هناك قواعد معينة واتيكيت محدّد يجب اتباعها بهدف التواصل بشكل أفضل ولنجاز الأعمال على أكمل وجه رغم اختلاف التقاليد والعادات، ونحن نتكلم هنا بشكل خاص عن السفر بهدف العمل.

تقدّم دار Montblanc للأكسسوارات والساعات والجلديات مجموعة أغراض وحقائب خاصة برجل الأعمال المسافر الذي يبحث عن الأناقة دائماً ويحرص على الظهور بأفخم إطلالة، ونبدأ مع تشكيلة حقائب السفر الفاخرة التي ترافق الرجل انطلاقاً من منزله وصولاً إلى المطار ومن ثم إلى وجهته، وهي مميزة بألوانها الأنيقة مثل الأسود وتصاميمها العمليّة.

 

وللتألّق خلال غداء الأعمال، لا يجب على الرجل أن يتغاضى عن ارتداء ساعة فاخرة، فكيف إذا كانت من دار Montblanc؟ اليكم ساعة Montblanc Summit Smartwatch الذكية التي تحفظ الوقت وجدول الأعمال وتقدّم عدداً كبيراً من الوظائف الأخرى، وهي تتميز بلونها الأسود الذي يتناسب مع البذلة الرسمية الخاصة بالأعمال.

وللأوراق والمستندات، يمكنك اختيار حقيبة Montblanc Sartorial Document Case Small الجلدية، أما للبطاقات فتجدون 4810 Westside Business Card Holder.   لا ننسى طبعاً ورقAugmented Paper   الذي ينقل خطّ يدكم إلى اللوحة الذكية بسهولة تامة. لا يمكننا أن ننسى أزرار الأكمام التي تحمل شعار Montblanc، وطبعاً الأقلام الفخمة التي لا يجب أن تفارق رجل الأعمال في سفره. لكن لرجل الأعمال أن يختار أيضاً النظارات واللأكسسوارات والأحزمة التي تكمّل إطلالته وتمنحه مظهراً أنيقاً ولائقاً أينما ذهب حول العالم.