إنه وقت الالتزام مع Jaquet Droz

الأحد 23 تموز 2017

إنه وقت الالتزام مع Jaquet Droz

 

أصدرت دار  Jaquet Droz ساعة استثنائية تكريماً للنسخة السابعة من .The Only Watch


تحمل الساعة الجديدة اسم Grande Seconde Off-Centered، وأصدرتها الدار خصيصاً لجمع التبرعات بهدف دعم الحملة لمكافحة مرض ضمور العضلات Duchenne، وتتعاون Jaquet Droz مع  Only Watch لمكافحة هذا المرض الذي يؤثر بالعضلات والقلب.

تحمل هذه الساعة مواصفات ومزايا مجموعة Grande Seconde المميزة، وأبرزها الميناء دخل الميناء الأساسي والمصمّم على شكل الرقم 8 والذي يرمز إلى الخلود واللّانهاية، ونجد خلفية القرص مغطّاة بجزيئات من أحجار غنية بأكسيد النحاس تذكّرنا بكوكب المريخ.

يتطلّب قطع الميناء المعدني دقّة وبراعة عاليتين، وتتميز الساعة الجديدة بأن قرصيه الثانويين ليسا موجودان في وسط الميناء الأساسي، إنما تمّ وضعهما بطريقة مائلة مع الزنبرك الذي تم وضعه أيضاً إلى جهة مؤشر الرقم 4. إن هذه الساعة مزودة مثل باقي ساعات  Grande Seconde بحركة آلية أوتوماتيكية مع أجزائها المصنوعة من السيليكون المضاد للصدمات وتقلّبات الحرارة والضغط والحقول المغناطيسية، وهي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-68 ساعة.

تأتي ساعة Grande Seconde Off-Centered بعلبة من الذهب الوردي قياسها 43 ملم تغلب عليها الألوان النارية وعلى غطائها الخلفي نجد العبارة التالية محفورة: “1/1” and “Only Watch 2017 Cuprite”، وسيتم إطلاقها بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر المقبل تزامناً مع معرض موناكو لليخوت.

أحدث الأخبار السبّاقة