ماندارين اوريانتل تكرم ضيوفها بملاذ سبّاق

الاثنين 24 تموز 2017

ماندارين اوريانتل تكرم ضيوفها بملاذ سبّاق
 
 
يحمل فندق ماندارين اوريانتل الفاخر في سنغافورا تصميماً رائعاً ابتكره المهندس جون بورتمان الأمريكي، الذي مزج بين الفخامة والسّكون والهدوء في موقع ممتاز.
 
 
ومن المؤكّد انه يمكن اختبار هذا المزيج القاطع للأنفاس ضمن أجواء رائعة، في قلب مارينا باي Marina Bay، ليقدم إطلالات فاخرة على أفق المدينة من شرفات 527 غرفة وجناحا.
 
وتتميز هذه الغرف بمفروشات والوان حديثة نابضة بالحياة والهدوء في آن معاً لتوفّر أقصى درجات الراحة الى الضيوف بالإضافة الى نوافذ تمتد من الأرض الى السّقف لتكشف جمالات لا حدود لها من المناظر الساحرة. 
 
إن كنتم في سنغافورا برحلة للأعمال ستتمكنون من قضاء وقت مثمر في مركز الأعمال الخاص بالفندق لتتمكنوا من بعدها الاستمتاع بالنشاطات المميزة التي يقدّمها الفندق. 
 
بالإضافة الى ذلك، يطرح فندق ماندارين أورينتال في سنغافورة خيارات متعدّدة لتناول الطعام والترفيه اللذيذ، من بينها Axis Bar و Lounge، حيث يمكن التّمتّع بكوكتيل لذيذ مع الأخذ في وجهات النظر الهادئة مارينا باي، ويمكن الاستمتاع بشرفة المسبح في الطابق الخامس، في حين تعد حديقة الكرز نهجا أكثر تطورا لتجربة طعام صينية. 
 
وإن لم تكونوا من محبي الطعام الآسيوي، فلا بدّ ان يكون مطعم Dolce Vita الإيطالي الأفضل على الإطلاق لأنه سيقدّم لكم جرعة لذيذة من الابتكار في فنّ الطعام. 
 
 
لا تهتموا بمطبات الإنفاق والتكاليف، بل اذهبوا واستمتعوا بعطلة لا سابق لها في سنغافورا السّاحرة مع ماندارين أوريانتل.