جميرا تدير فندقا جديدا في مكة

السبت 22 تموز 2017

جميرا تدير فندقا جديدا في مكة
 
 
وقّعت شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط مع دبي القابضة، مجموعة شركات الاستثمار العالمية مؤخراً، اتفاقية لتطوير فندق جبل عمر جميرا في مكة Jabal Omar Jumeirah Makkah Hotel.
 
 
وسيكون هذا الفندق الفاخر بإدارة مجموعة جميرا، العلامة التجارية للضيافة الفاخرة ذات الشهرة العالمية، تحت راية فئة الخمسة نجوم ولن يبعد الا بضع خطوات سيرا على الأقدام عن المسجد الحرام. ومن المتوقع ان يضم أربعة أبراج تطل على مناظر خلابة من المسجد الحرام.
 
وسيضمّ فندق جبل عمر جميرا في مكة 1033 غرفة جنبا إلى جنب مع 93 فيلا، وسيضم مجموعة متنوعة من العروض من أجود المأكولات والمشروبات، ومرافق الاجتماعات، وصالة تنفيذية، وصالة للألعاب الرياضية، وأكثر من 90 وحدة للبيع بالتجزئة في أنحاء المجمع. وسيفتتح الفندق ابوابه للضيوف في أوائل العام 2019.
 
ومن خلال هذه الخطوة التوسعية سيبلغ عدد فنادق جميرا الفاخرة حول العالم 22 منشأة بمجمل 7164 غرفة للضيافة. 
 
وفي تعليق له حول هذه الاتفاقية قال ياسر الشريف، المسؤول عن الأعمال التنفيذية في شركة جبل عمر للتطوير، ان الشركة تلتزم بتقديم أجود خدمات الضيافة لضيوفها وزوار المسجد الحرام في العاصمة المقدسة، وفقا لأعلى المعايير الدولية.
 
ومن جهته، قال إدريس الرفيع الرئيس التنفيذي في شركة دبي القابضة انّ الشركة تتشرّف بالإعلان عن انضمام هذه المنشأة الفاخرة الى محفظتها العالمية.