مبيعات لكزس الهجينة تحلّق ب225%

الأحد 16 تموز 2017

مبيعات لكزس الهجينة تحلّق ب225%

 

أعلنت الفطّيم للسيّارات عن زيادة كبيرة في مبيعات سيّاراتها الهجينة بنسبة 225% في النّصف الأوّل من العام الحالي، بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2016.


وتعزّز هذه الأرقام الدّعم الذي تقدّمه الشّركة الرّائدة في قطاع النّقل المستدام، والموزّع الحصري لسيّارات لكزس في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، لرؤية الإمارات 2021.

 

وجاء الارتفاع الكبير في مبيعات السيارات الهجينة أساساً بفضل طراز Lexus RX 450hالذي حقق حوالي 25% من مجمل مبيعات فئة RX، تليه سيارة CT h، GS hوLS hتباعاً. وتمثل سيارة LC 500hالكوبيه الهجينة، التي تم إطلاقها مؤخراً، أحدث الإضافات ضمن قائمة لكزس الهجينة التي تنمو باضطراد، وتقدم أول نظام هجين متعدد المراحل في العالم، ضمن طراز آسر عالي الأداء.

 

وتقوم لكزس اليوم ببيع 10 طرازات هجينة بالكامل فاخرة عالمياً، وتعدّ العلامة التجارية المتميزة والأولى التي تقدم أكبر قائمة من السيارات الهجينة بالكامل.

 

وينظر إلى التكنولوجيا الهجينة بوصفها الحل العملي الناجع بيئياً في قطاع النقل كونها تساهم في تحسين جودة الهواء، ولا تتطلب أي إضافات إلى البنية التحتية، كما لا تفرض تغييرات على سلوك السائق وذلك من دون المساومة على المسافات المقطوعة.

 

وتقدم الفطيم للسيارات، في دولة الإمارات العربية المتحدة، خمس طرازات للسيارات الهجينة الفاخرة، تشمل LC 500h، وLS 600h، وGS 450h، وCT 200h.