ما هي أفضل الفيلات في جزيرة بالي؟

الاثنين 17 تموز 2017

ما هي أفضل الفيلات في جزيرة  بالي؟
 
 
لطالما كانت بالي Bali واحدة من الوجهات التي تستقطب الزّوار من اقطاع العالم. واشتُهرت هذه الجنّة الاندونيسيّة الجميلة بالتّرفيه الذي يرضي محبّي السّفر والأسر المغامرة والأزواج الباحثين عن الرومانسية.
 
 
وبفضل شهرتها العالمية الذهبيّة، قررت بالي تقديم فيلّات للعطلات تلائم ضيوفها وتغنيهم بالرفاهية والاستجمام.
 
 
من بين هذه الفيلات نذكر فيلا Sky Villa مع مسبحها الخاص في فندق ريتز-كارلتونن بالي. تمتد الفيلا على مساحة 2410 قدم مربع وهي متوفّرة مقابل 2700 دولار في الليلة. سرقت هذه الفيلات قلوب ضيوفها لأنها مطلّة على منظر جميل ،وتحمل في موقعها وتصاميمها ملامح الجزيرة الخاصة العائمة مع خادمها الخاص.
 
 
أمّا بينتهاوس Penthouse منتجع أنانتارا سيمينياك Anantara Seminyak في بالي، فيمتدّ على مساحة 4200 قدم مربّع وهو متوفّر مقابل 1627 دولار في الليلة. يعشق الضّيوف هذا البنتهاوس الفسيح والفخم لأنه فريد من نوعه ولا سابق له. ونحن نعني بذلك جناحين بغرفتي نوم وحمّامات داخليّة مزودة ذات دشّ مطري وأحواض تتّسع لشخصين مع إطلالة على المحيط ومكتبة خاصّة. وهل ذكرنا التّيراس في الهواء الطّلق الممتدّ على مساحة 120 مترا مربعا مع مكان مخصص للشّواء؟
 
 
من جهة أخرى يقدّم منتجع بولغاري في بالي فيلات بولغاري Bulgari تنبض بالرّفاهية تتراوح مساحاتها بين 300 و 4400 متر مربع وهي متوفرة مقابل 1000 دولار في اللّيلة. وعندما نتحدّث عن العلامة التّجاريّة بولغاري، لا داعي ان نتطرّق الى مدى الرّفاهية الّتي تنتظر الضّيوف، جنباً الى الضيافة المتشبّعة بالتصاميم الباليّة المميزة.
 
 
أمّا الفورسيزونز Four Seasons الواقع على طرف النّهر، فيقدّم فيلات ذات غرفة نوم واحدة تمتدّ على 3660 قدم مرب مقابل 1220 دولار في الليلة. وتحمل هذه الفيلات اسم Riverfront One-Bedroom Villa وبمجرّد انها تحمل ختم وتوقيع فورسيزونز، فمن المستحيل ان يخيب ظنّ الضيوف بكل ما تقدّمه من خدمات وغيرها.